الحرارة إلى ارتفاع والجو ربيعي معتدل

تشرين:
توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 – 4 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة تأثر البلاد بتيارات جنوبية شرقية دافئة تترافق بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم ربيعياً معتدلاً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وسديمياً على المناطق الجنوبية والبادية، وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة على المناطق الجنوبية والوسطى تتجاوز سرعتها 45 كيلومتراً في الساعة وتثير الغبار محليا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
غداً.. تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 4 – 7 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، وتغطي السماء كميات متفاوتة من السحب العالية والمتوسطة، ويكون الجو غائما جزئياً نهاراً يتحول إلى غائم مساءً مع احتمال هطل أمطار محلية خفيفة بعد منتصف الليل على بعض المناطق الغربية والجنوبية، ويكون سديمياً مغبراً في أغلب المناطق الداخلية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
استشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية