الشعلة يبدأ معسكراً تدريبياً داخلياً مغلقاً في مدينة درعا

درعا- هيثم العلي:
بدأ فريق رجال كرة الشعلة بكرة القدم معسكره التدريبي الداخلي المغلق الذي يستمر عدة أيام في مدينة درعا استعداداً للقاء نادي خطاب في المباراة النهائية المؤهلة للدوري الممتاز.
ويخضع الفريق، وفق المدير الفني أنور عبد القادر، لتدريبات يومية مكثفة بمعدل وجبتين تدريبيتين يومياً، لرفع درجة جاهزية اللاعبين، وإعطاء بعض الخطط التكتيكية التي تخدم الفريق في المرحلة القادمة، ويتم التركيز خلال المعسكر على الإعداد البدني والذهني والنفسي للاعبين، وتتخلل المعسكر إقامة مباريات ودية، وبالتالي الاستفادة البعيدة من المعسكر، التي تبث كما في كل معسكر أقيم سابقاً روح الألفة والمحبة والانسجام بين جميع لاعبي الفريق والتي ستنعكس بلا شك على أداء اللاعبين أثناء المباريات.
وتم الإعداد والتحضير للمعسكر من الدكتور مازن حميدي رئيس نادي الشعلة الفخري الذي قدم الدعم المادي والرعاية للمشاركة بالدوري والمنافسة للتأهل إلى الدوري الممتاز وفق خطة ورؤية مدروسة بدقة وعناية، إضافة إلى متابعة وإشراف من رئيس النادي أيهم المسالمة ومشرف اللعبة الكابتن وليد أبو السل والكابتن عماد أبو زريق.
جهاد المصري رئيس فرع الاتحاد الرياضي بدرعا أكد لـ«تشرين» أهمية هذا المعسكر للوصول للجاهزية المطلوبة قبل لقاء خطاب في حماة في 23 الشهر الجاري ولقاء العودة في درعا في 30 منه، وكلنا أمل بأن يصعد الشعلة للدوري الممتاز الموسم القادم، ويسعد الجماهير الكبيرة التي تسانده وتشجعه.
بدوره رائد البلخي مساعد مدرب الشعلة أوضح رؤيته بتجميع اللاعبين قبل لقاء الفصل، وقال: دخلنا المعسكر المغلق بغية إيصال اللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة، وتلافي النقاط السلبية التي وقعت سابقاً مع تثبيت الإيجابيات، ولدينا دراسة واسعة عن فريق خطاب ونعرف نقاط قوته ومكامن ضعفه، لذا نأمل من اللاعبين أن يؤدوا ما عليهم ويكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فجماهير درعا تنتظر منهم التأهل للممتاز، وهذا يشكل عامل ضغط على الكادر واللاعبين ليكونوا عند حسن الظن بهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
انسداد أفق التفاوض يُبقي الميدان الفلسطيني والإقليمي ضمن دائرة التصعيد الخطر والسيناريوهات المفتوحة.. رصيد صفري للكيان دولياً.. وأميركا تناور وتخادع والصين تضم وتلمّ الشمل مخاطر جمة يخفيها الذكاء الاصطناعي منها هجمات بيولوجية ونووية إقبال كبير على التسوق الإلكتروني.. أحلام رواج وانتشار بمراحل قياسية «الجثامين تحولت إلى رماد».. المرصد الأورومتوسطي يطالب بفتح تحقيق دولي باستخدام «إسرائيل» أسلحة حرارية في غزة تطبيق الربط الشبكي قريباً.. نقيب صيادلة دمشق: تأمين كميات جيدة من حليب الأطفال.. ومعظم الأصناف الدوائية متوفر لدى الصيدليات استطلاع لجامعة «هارفارد»: أكثر من نصف الأميركيين يعدّون ترامب «مجرماً» القوات الأوكرانية تستعين بوحدات غير مدربة لسد الثغرات الناجمة عن قلّة الموارد البشرية في صفوفها بقيمة تتجاوز 154 مليار ليرة في الربع الأول.. (الصناعات الغذائية) تعيد إنتاجيتها إلى الواجهة كبار الخبراء من روسيا والعالم الإسلامي يبحثون اتجاهات تطوير المحتوى الإعلامي في «منتدى قازان 2024» خبراء يرسمون خريطة الطريق لعودة الرساميل المهاجرة لتحريك عجلة الاقتصاد