شكران مرتجى تمارس الديكتاتورية في “لعبة حب”

تشرين- ميسون شباني:
“بخطط بتكتك بنفذ.. الخسارة مو موجودة بقاموس فريدة الأسعد”.. بهذه الكلمات شوقت الفنانة شكران مرتجى متابعيها لمسلسل (لعبة حب) الذي بدأ عرضه عبر الفضائيات، وتجسد فيه شخصية إشكالية، تلك الشخصية التي تعتمد في أسلوب حياتها على مبدأ “الغاية تبرر الوسيلة” فهي المحرك الأساس للأحداث في المسلسل، وهي مزيج من الخبث والذكاء والوصولية، ويساعدها في ذلك ثروتها المالية الكبيرة التي ترفض مبدأ الخسارة، فهي تتلاعب بقوت الناس ومشاعرهم وتستغل حاجتهم للمال وتمارس ديكتاتوريتها حتى على أقرب المقربين ..
تدور حكاية المسلسل حول فتاة متوسطة الحال وبسبب حدث معين تنقلب حياتها رأساً على عقب، حيث تمنح الحياة لشاب ثري ألواناً وجاذبية ضمن كوميديا ممزوجة برومانسية عالية..
يشار إلى أن المسلسل مأخوذ عن مسلسل تركي ويلعب دور البطولة فيه كلٌّ من : معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، أيمن عبد السلام وآخرون..
الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة مرتجى كانت غائبة عن الموسم الدرامي هذه السنة بسبب انشغالها بعمليات تصوير هذا المسلسل الذي امتد أكثر من تسعة أشهر وهي المرة الأولى لمرتجى التي تغيب فيها عن رمضان منذ انطلاقتها الفنية منذ أكثر من ٣٠عاماً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار