لمن ستكون الغلبة اليوم في نصف نهائي دوري الأبطال لباريس سان جيرمان أم لدورتموند؟

تشرين:

يترقب عشاق كرة القدم المباراة التي ستنطلق اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء في ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في ألمانيا بين فريقي بوروسيادورتموند الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقد أكّد مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لويس إنريكي، أن مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند  الألماني ستكون قوية وممتعة ومثيرة، مشيراً إلى أن الفريق الباريسي يطمح لتحقيق الفوز ذهاباً وإياباً.

تحضيرات باريس سان جيرمان
ويسعى الفريق الباريسي  لاستغلال نقاط  قوته خاصة في خط الهجوم من أجل زعزعة دفاع مضيفه دورتموند والعودة بنتيجة تضعه في أفضل رواق لانتزاع ورقة التأهل في مباراة الإياب.

مباراة ممتعة وحماسية
من جهته، صرّح لاعب سان جيرمان غونزالو راموس، بأنّ فريقه جاهز لملاقاة بوروسيا دورتموند مؤكداً، أن الطرفين يعرفان بعضهما جيداً.
وأضاف راموس، إن أجواء هذه المباراة ستكون مثيرة وحماسية، ونحن نثق في أنفسنا وهادئون، وهذا أسلوبنا في كل المباريات، وهو أمر ضروري للفريق الذي يريد الفوز بكل الألقاب.

تاريخ المواجهات

وبحسب الإحصائيات الرياضية فتعد هذه المواجهة بين فريقي باريس سان جيرمان ودورتموند هي السابعة، حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة بالبطولات الأوروبية.
وخلال هذه المواجهات حقق باريس سان جيرمان انتصارين، مقابل فوز وحيد لصالح فريق درتموندو، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل.
كما تعد هذه  المباراة هي الثالثة التي تجمع بين  باريس سان جيرمان ودورتموند في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، حيث تقابل الفريقان وجها لوجه مرتين سابقتين في مرحلة المجموعات.
الجدير ذكره أن لقاء الأيام بين الفريقين موعده الأربعاء المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وقد شهد لقاء ذهاب الطرف الأول تعادل بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني بهدفين لمثلهما، على أن يكون لقاء الإياب يوم الثلاثاء القادم في ملعب سانتياغو برنابيو معقل الميرنغي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه