منتخبنا الأول في ميانمار.. والناشىون يتعادلون مع أكاديمية اسباير

تشرين:

بدأ منتخبنا الوطني الأول بكرة القدم تدريباته استعداداً لمواجهة منتخب ميانمار يوم الخميس المقبل في الساعة الثانية والنصف ظهراً ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بمشاركة 16 لاعباً هم: ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى، الياس هدايا، أيهم اوسو، عمرو ميداني، عمر جنيات، ثائر كروما، مؤيد العجان، مؤيد الخولي، خليل الياس، آلمار ابراهام، دالهو ايراندوست، عمار رمضان، محمود الأسود، مارديك مارديكيان.. على أن يلتحق بقية اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة علماً أن بعثة منتخبنا كانت قد وصلت إلى العاصمة يانغون في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد.

من جهة ثانية تعادل منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم مع أكاديمية أسباير لمواليد 2008 بهدف لمثله في أولى مبارياته التحضيرية في قطر.

سجل لمنتخبنا خضر السلوم من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 37، وفي الشوط الثاني من كرة مرتدة سجل منتخب الأكاديمية هدف التعادل.

مثّل منتخبنا في المباراة:

هادي اسماعيل GK – حمزة ديوب (أحمد مرعي) – ماهر سوركي (علي عفيفة) – يحيى شيخ العشرة – خضر السلوم (خالد الحمدو ) – عبد الملك نقار (يوسف شحيبر) – عبد الرحمن السراج (جودات شيخ يوسف) – محمود الحسن (شاهر نعوفي) – بشار الحريري – سامي درويش – عبد الرحمن ديناوي (عبد الهادي حريري).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار