إقبال لافت على معرض المنتجات الغذائية في اتحاد عمال درعا

تشرين – وليد الزعبي:
يلاقي معرض المنتجات الغذائية الذي أقامه اتحاد عمال درعا بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة درعا بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك إقبالاً من العاملين في مختلف القطاعات، وذلك لتوفيره تشكيلة واسعة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة.
وعبّر عدد من العاملين الذين التقتهم “تشرين” عن تثمينهم لهذه الفعالية التي تتيح لهم شراء مختلف مستلزمات الشهر الفضيل من المواد الغذائية، لافتين إلى أن التشكيلة تلبي متطلبات الشهر الفضيل وهي منافسة للسوق من حيث الجودة والأسعار.
وأشار رئيس اتحاد عمال درعا غالب الجوابرة إلى أن إقامة المعرض تأتي استجابة لتوجيهات الاتحاد العام لنقابات العمال وتأكيداته المستمرة بأهمية الوقوف إلى جانب العمال وتخفيف التكاليف عنهم وأسرهم ما أمكن ضمن الظروف المعيشية الصعبة التي نعيشها، مبيناً أن المعرض جاء بالتعاون والتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة درعا ويلاقي إقبالاً ملحوظاً من العاملين.
وذكر المهندس قاسم المسالمة رئيس غرفة تجارة وصناعة درعا أن الغرفة تشجع أي مهرجانات أو معارض تسوق تتيح للعاملين والمواطنين شراء السلع بمختلف أنواعها بأسعار مخفضة، معبّراً عن شكره لمبادرة اتحاد عمال درعا هذه لكونها تنعكس إيجاباً على الطبقة العاملة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار