عقوبات تطول أندية الدوري الكروي الممتاز

تشرين:

بعد نهاية الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي أقيمت يوم الجمعة الماضي ب5 لقاءات وانتهاء اللقاء السادس الذي كان مقرراً يوم السبت بفوز قانوني لأهلي حلب على الجزيرة نتيجة تغيبه.
فقد قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة  تغريم نادي تشرين مبلغ (مليون ونصف) ليرة سورية، بسبب شتم جمهوره الفريق المنافس.
وتغريم نادي الوثبة بملغ (6 ملايين) ليرة سورية، بسبب أعمال الشغب من جمهوره.
مع إيقاف لاعب الوثبة إبراهيم العبد الله لثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من ودّية.
وكذلك إيقاف لاعب الوثبة محمد كروما لثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من ودّية، إضافة إيقاف مصور نادي الوثبة حسان العبيد لثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من ودّية.
كما تم تغريم نادي الوحدة بمبلغ (مليون ونصف) ليرة سورية بسبب شتم جمهوره لحكم اللقاء.
وكذلك تغريم نادي حطين (2 مليون) ليرة سورية بسبب أعمال شغب من جمهوره.
وإيقاف لاعب جبلة أحمد حمو لثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من ودّية.
وتغريم نادي حطين (بمليون ونصف) ليرة سورية بسبب أعمال شغب من جمهوره.
ولم يسلم نادي الفتوة من العقوبة على الرغم من تحمله مستحقات طاقم التحكيم الأردني الذي قاد اللقاء فقد تم تغريمه بمبلغ (500 ألف) ليرة سورية بسبب تأخر خروج الفريق من منطقة الإحماء.
مع تأجيل النظر في قرار مباراة الجزيرة وأهلي حلب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها