الاحتلال الأميركي يعزز قاعدته غير الشرعية في الشدادي

تشرين – خليل أقطيني:

عززت قوات الاحتلال الأميركي اليوم، قاعدتها العسكرية غير الشرعية في منطقة الشدادي جنوب الحسكة، بأسلحة ومعدات لوجستية مختلفة.
وذكرت مصادر أهلية من سكان المنطقة أن قوات الاحتلال الأميركي أرسلت اليوم قافلة تضم أسلحة من مختلف الأنواع والأحجام ومعدات لوجستية، إلى قاعدتها العسكرية غير الشرعية الكائنة في مدينة الشدادي في ريف الحسكة الشرقي.
وأوضحت المصادر أن الاحتلال الأميركي أدخل القافلة إلى الأراضي السورية، عبر معبر الوليد غير الشرعي الكائن بالقرب من بلدة اليعربية شمال شرق الحسكة.
وتتكون القافلة من عدة شاحنات محملة بكافة أنواع الأسلحة والمعدات اللوجستية والجسور الحربية. وتوجهت مباشرة إلى مدينة الشدادي من أجل تعزيز ودعم القاعدة العسكرية الأميركية غير الشرعية الموجودة في المدينة.
وأخذت قوات الاحتلال الأميركي مؤخراً بتعزيز قواعدها العسكرية غير الشرعية في محافظتي الحسكة ودير الزور بشكل لافت للنظر. وذلك بعد قيام المقاومة الشعبية في الجزيرة والفرات بقصف قاعدتي كونيكو والعمر في ريف محافظة دير الزور وقاعدة الرميلان في ريف الحسكة الشمالي الشرقي بعدد من قذائف الهاون والصواريخ عدة مرات. الأمر الذي أدى إلى تكبد القوات الأميركية في هذه القواعد خسائر بشرية ومادية.
اعترفت بها قيادة الجيش الأميركي ببيانات رسمية صدرت عنها عبر منصة تويتر، وبتصريحات صحفية للمتحدت باسم قوات الاحتلال الأميركي “جو بوتشينو” في المنطقة.
وجميع هذه القواعد العسكرية أنشأتها قوات الاحتلال الأميركي بالتنسيق مع مي*ليش*يا ق*س*د الانفصالية في منطقتي الجزيرة  وشرقي الفرات بشكل غير شرعي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار