حوالي 4 آلاف طالب تقدموا لسبر امتحانات الثانوية بالرقة

تشرين – خليل حسين:

تقدم اليوم حوالي 4 آلاف طالب وطالبة لسبر الشهادة الثانوية العامة دورة عام 2023 في مدينة السبخة بريف الرقة الشرقي.
وقال مدير تربية محافظة الرقة فراس العلو: تقدم اليوم السبت لسبر الشهادة الثانوية 3957 طالباً وطالبة موزعين على 34 مركزاً للفرعين العلمي والأدبي في مدينة السبخة بريف الرقة الشرقي ووصل كل الطلاب إلى مراكزهم الامتحانية بكل يسر وسهولة وقد تم اتخاذ كل الإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الأمراض السارية “.
وأكد العلو لـ ” تشرين ” أن جميع الطلاب الذين تقدموا للسبر قادمون من مدينة الرقة وريفها الذي تسيطر عليه الميليشيات والمجموعات الإرهابية “.
ووصل العشرات من الطلاب والطالبات من منطقة تل أبيض بعد رحلة استمرت لمدة ثلاثة أيام وقال أحد الطلاب لـ “تشرين “: أمضينا ثلاثة أيام على الطريق وسط البرد والأمطار ودفع كل طالب مبلغاً يتجاوز المليون ليرة حتى نصل من منطقة تل أبيض إلى مدينة الرقة “.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة