مان سيتي ضيف ثقيل على ليستر سيتي.. وليفربول يواجه ليدز يونايتد

تشرين:
يتأهب فريق مانشستر سيتي لكي يحل ضيفا ثقيلا على فريق ليستر سيتي اليوم السبت على استاد كينغ باور معقل ومقر نادي ليستر سيتي في واحدة من أهم مباريات الدوري الانكليزي لكرة القدم، وكلا الفريقين يسعى لحصد النقاط، ليستر لتحسين وضعيته بجدول المسابقة والسيتيزين لصدارة الدوري ولو بشكل مؤقت آملاً بتعثّر أرسنال أمام نوتنغهام فورست بعد سقوطه الأوروبي.
ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، خلف المتصدر فريق أرسنال برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.
والتقي فريقا مانشستر سيتي وليستر سيتي تاريخيًا في 87 مباراة، تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في 39 مباراة، وحقق فريق ليستر سيتي الفوز في 28 مباراة، بينما انتهت 20 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي:
حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – مايكل إكانجي – جواو كانسيلو.
خط الوسط: بيرناردو سيلفا – رودري – دي بروين.
خط الهجوم: رياض محرز – فيل فودين – ألفاريز.

ليفربول للفوز من بوابة
ليدز يوناتيد
يسعى فريق ليفربول للحاق بكبار الدوري الإنكليزي عندما يواجه الليلة فريق ليدز يونايتد على ملعب أنفيلد “قلعة الريدز”، ضمن لقاءات الجولة 14 من الدوري الإنكليزي الممتاز.
المباراة كان موعدها الأساسي يوم الأحد في الخامسة والنصف مساء، لكن لأن ليفربول سيلتقي مع فريق نابولي الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا حدث التغيير.
ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي بعد مرور 13 جولة، بعدما حصد 16 نقطة، من الفوز في أربع مباريات والتعادل مثلها وخسارة ثلاث مباريات.
أما ليدز يونايتد، فيواصل المعاناة في الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي، بعدما سقط على ملعبه “إيلاند رود” في الجولة الماضية بنتيجة 3-2، ليسقط في الخسارة الرابعة على التوالي.
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، حيث جاء محمد صلاح فى خط الهجوم بجانب الثنائي فيرمينو ونونيز.
وجاء تشكيل ليفربول المتوقع، كالتالى:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جو جوميز، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: كارفاليو، فابينيو، تياجو ألكانتارا.
خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.
من جهته كشف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، موقف المصابين بصفوف الفريق قبل مواجهة ليدز يونايتد، حيث قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “تياجو ألكانتارا عاد وهو جاهز للمشاركة، أما هندرسون، فعلينا الانتظار. آمل أنه سيكون بخير”.
وأضاف: “ماتيب عاد لكنه يقوم بإعادة التأهيل، لويس دياز وغوتا؟ ليس عليك سؤالي عنهما لوقت طويل، مازالا مصابين”.
وعن مواجهة ليدز علق: “لأسباب مختلفة لم أتابع الوضع بشكل عام بالدوري لكني شاهدت مباريات ليدز الثلاث الأخيرة وبصراحة النتائج كانت مختلفة عما قدموه على أرض الملعب”.
وعن المنافسة مع مانشستر سيتي علق قائلا: “التنافسية عالية بالدوري والسيتي لا يحلق بعيدا وحده، هناك عدة فرق حول القمة والمشكلة هي أننا لسنا من بينها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار