أشبال الشعلة أبطال دوري 2021 – 2022

تشرين- إبراهيم النمر:

بعد طول انتظار وبعد أخذ وردّ قرر اتحاد كرة القدم في اجتماعه الأخير تثبيت نتائج اعتراضات الفرق التي تقدمت بشكوى حول أعمار اللاعبين من مواليد 1_1_2008، وكان الأجدر باتحاد الكرة اتخاذ القرار منذ لحظة تقديم الشكوى لا الانتظار مدة شهر ونصف.
أشبال الشعلة هم الوحيدون من دخلوا الدوري بأعمار نظامية بل قدموا مستوى مميزاً برأي خبراء اللعبة الذين حضروا اللقاءات في أرضية الملعب.
الفحوصات الطبية للاعبي الكرامة والطليعة والمجد وتشرين أظهرت تفوقهم بالأعمار من خلال فحص العظام الذي خضعوا له وعليه ثبت اتحاد الكرة ذلك من خلال خسارة أشبال تشرين أمام الشعلة قانوناً 3 مقابل صفر علماً أن أشبال تشرين فازوا في اللقاء الذي جمع الفريقين حينها برباعية بيضاء، ففي الشوط الثاني تحديداً عند خروج 4 أو 5 لاعبين هم من تم تقديم الشكوى عليهم توازن أداء الفريقين داخل أرضية الملعب.. خطوة تحسب لاتحاد الكرة لكنها جاءت متأخرة على مبدأ أن تصل متأخراً خير لك من أن لا تصل.
وفي بقية القرارات تم تثبيت خسارة أشبال الطليعة أمام المجد والنبك 3 صفر قانوناً وكذلك خسارة أشبال الكرامة مع الطليعة وعمال حماة والساحل بالنتيجة ذاتها وخسارة المجد أمام الشعلة أيضاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار