في أول امتحان.. شباب كرتنا يتعادلون أمام لبنان

تشرين

تعادل منتخبنا الوطني للشباب في أولى مبارياته ضمن معسكره الخارجي في لبنان أمام نظيره اللبناني بهدف لمثله، في مباراة عرفت استحواذاً جيداً لمنتخبنا أغلب المباراة، وبعد شوط أول سلبي النتيجة افتتح منتخب لبنان التسجيل في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني، لكن منتخبنا عادل النتيجة عن طريق مصطفى حمو في الدقيقة 63 ، علماً أن المدرب أشرك لاعبينا المغتربين إلياس سفر وجودي محمد مع بداية شوط المباراة الثاني.

المدير الفني مارك فوته أكد أن المباراة شكلت فرصة جيدة له للاطلاع على مستوى اللاعبين، وخاصةً أنها المباراة الأولى له التي يرى فيها منتخب الشباب. وأوضح أن المنتخب قدم الكثير من الأمور الجيدة، ولكنه قدم أشياء يمكن تحسينها والعمل عليها خلال التمارين.

وأشار المدرب الهولندي إلى أن اللاعبين بذلوا مئة بالمئة من جهدهم وأظهروا روحاً قتاليةً جيدة، ولكن يجب العمل على تحسين الاستحواذ على الكرة وتسجيل الأهداف، فقد خلق المنتخب خمس فرص للتسجيل، وسجل هدفاً وحيداً وهو غير كافٍ، كان يجب أن يسجل لاعبونا ثلاثة أهداف مع فوز سهل.

وسيلعب منتخبنا لقاءه الثاني 28 الشهر الحالي ومن ثم يعود للتدريبات في دمشق قبل التوجه للمشاركة في التصفيات الآسيوية في المملكة الأردنية في العاشر من أيلول القادم .

الجدير ذكره أن البعثة تألفت من: محمد عبد الله عضو اتحاد كرة القدم (مشرفاً)، وليد أبو السل (مديراً للمنتخب)، الهولندي مارك فوته (مديراً فنياً)، معن الراشد (مدرباً)، أكرم علي وأحمد جلاد (مدربين مساعدين)، المصري محمد سيد خليل (معداً بدنياً)، نزار الدروبي (مدرباً للحراس)، أبي شقير (إدارياً)، محمد ناصر (محللاً للأداء)، أنس بهلوان (طبيباً) محمد عكاش (معالجاً)، سامر الخيّر (منسقاً إعلامياً) عزت درويش (مصوراً)، جلال الغاوي (مسؤولاً للتجهيزات).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار