تصنيف المنتخب لم يتغير وتقديم المدرب الأحد

تشرين- إبراهيم النمر:

كما كان متوقعاً لدى الجميع عندما وقع اختيار اتحاد كرة القدم على المدرب الوطني حسام السيد لقيادة المنتخب لعام قادم في الاستحقاقات المقبلة.
السيد سبق له قيادة منتخب سورية الأول للقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم في العام 2012، وقاد منتخب سورية الأولمبي ومنتخب سورية للشباب للتأهل إلى النهائيات الآسيوية، وفي جعبته العديد من الألقاب أبرزها الظفر بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مرتين مع نادي القوة الجوية العراقي ولقب بطولة العالم العسكرية، كما درب أندية الكويت والعربي في الكويت وظفار العماني والفيصلي الأردني والميناء العراقي والوحدة السوري.
وحفل تقديمه سيكون يوم الأحد في قاعة الاجتماعات تحت قبة الفيحاء في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.
السيد بدوره اختار طاقمه المساعد المؤلف من طارق الجبان مدرباً مساعداً ومالك شكوحي مدرباً لحراس المرمى والدكتور طارق البناي للياقة البدنية وسيف الضمور محلل الأداء وعبد الوكيل المصري الإداري العام والدكتور جهاد حاج إبراهيم والمعالج الفيزيائي عزت شقالو والمدلك وسام غيبور ومسؤولي التجهيزات منهل برازي ومحمد فراس الزين.
نلاحظ من خلال هذه التوليفة أن معظمها نال حصته سابقاً في منتخباتنا الوطنية وعاد حسب مبدأ المحسوبيات للعمل من جديد ضمن طاقم المنتخب، ولن أنسى المنسق الإعلامي مازن الهندي وكذلك المصور يعرب زكريا، لذلك نتمنى للمنتخب التوفيق بكل تأكيد بعيداً عن الأسماء.
من جهة ثانية لم يطرأ أي تعديل على مركز المنتخب ضمن التصنيف الدولي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي صدر اليوم الخميس، فقد بقينا في المركز 89 دولياً و14 آسيوياً و12 عربياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار