سلتنا بمواجهة الفلبين في كأس آسيا تحت سن 18

تشرين:
أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة السلة برنامج بطولة آسيا للشباب تحت 18 عاماً، حيث تقام البطولة في إيران خلال الفترة من 21 وحتى 28 آب الجاري.
وستلعب مباريات دور المجموعات أيام 21 و22 و23 ، وفي الـ24 من الشهر ذاته، ستقام مباريات الدور ربع النهائي.
وتضم البطولة 10 منتخبات مقسمة على 3 مجموعات، يتأهل متصدر المجموعة والوصيف مباشرة إلى الدور ربع النهائي ويرافقهما أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث.
وأسفرت القرعة، عن المجموعة الأولى التي تضم إيران، لبنان واليابان، بينما المجموعة الثانية تتواجد بها الصين، الهند وكوريا الجنوبية، وتضم المجموعة الثالثة مجموعة منتخبنا التي سيلعب فيها مع الفيلبين في 21 آب، ومع الصين تايبيه في 22 منه ويختتم دور المجموعات مع قطر في23 منه .
وكان الاتحاد السوري لكرة السلة قد أعلن تغيير مدرب منتخب السلة تحت سن 18 عاماً وتعيين المدرب السوري هلال دجاني خلفاً للمدرب الإسباني نيكولاس فيرنانديز.
وضمت قائمة المنتخب السوري لكرة السلة تحت سن 18 عاماً المدعوة لمعسكر تدريبي في حلب 16 لاعباً، منها أسماء تُستدعى للمرة الأولى:
“أحمد الحجي ومحمد تلاج من الوحدة، جاد دسوقي وميشال عيسى من الثورة، عيسى موسى من الكرامة، ومحمود خان طوماني وعبد العزيز دبدوب من الوثبة، وماجد حرامي وعمر مكناس ومحمد حاج إبراهيم من أهلي حلب، جورج قسطنطين وجورج فريح من الجلاء، وغيث الشامي من الحرية، ورافي جاويشيان ومكرديج ماراديان من العروبة، ومحمد عبد من تشرين”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار