إقبال لافت على الترشح للانتخابات المحلية في حماة

مختار سلهب:

شهد اليوم الاخير من مهلة الترشح لانتخابات الإدارة المحلية إقبالاً كثيفاً في محافظة حماة وفي منطقة سلمية حيث كان التزاحم واضحاً للمشاركة بالترشح للاستحقاق الوطني.
“تشرين” التقت المرشح زياد القصير مدير المصرف الزراعي في سلمية الذي أكد أن الترشح للانتخابات فرصة للتفاؤل والتعافي بعد سنوات الحرب القاسية وهو بذات الوقت مسؤولية.
وأمل أن يتحلى المقبل عليها بالجدارة وقوة الشخصية والمبادرة وروح العمل لخدمة البلد والأهل والنهوض بالواقع الخدمي عبر ابتكار خطط وأفكار قابلة للتنفيذ.
وعبرت وفاء جبر صاحبة مركز تنمية بشرية عن أملها بفوز أكبر عدد من النساء بما يحقق العدالة وإبراز دور المرأة الريادي وتفوقها في الكثير من المجالات الإبداعية التي تبني أجيال المستقبل وتضمن التربية الجيدة لأبناء الوطن وترفع من معنويات الشباب وتحمل هموم أخواتها من النساء إلى مراكز القرار لاسيما وأن عدداً كبيراً من الأسر ونتيجة الحرب باتت المرأة مسؤولة عن كامل احتياجاتها بعد استشهاد الأب وبعض الأبناء.
ورأت غانا قصرين أمين سر جمعية المهن المالية والمحاسبية ان الدستور كفل حق تكافؤ الفرص بين جميع أفراد الشعب.
مضيفة إنها تشجع ترشح المرأة السورية التي كانت سباقة على مدى التاريخ كزنوبيا وجوليا دومنا وغيرهما الكثير واتخاذ زمام المبادرة والتقدم لشغل مناصب اتخاذ القرار والتأثير للمشاركة في العمل الجاد لإعادة إعمار بلدنا الحبيب واليوم انتخابات المجالس المحلية فرصة مناسبة لذلك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار