أشبال الشعلة…صدارة بجدارة وتأهل للنهائي 

درعا_ هيثم العلي:

بحروف من ذهب نسجت كوكبة وأطفال نادي الشعلة بكرة القدم أسماءها في بطولة الأدوار النهائية بكرة القدم لفئة الأشبال، وتأهل الفريق لدور الأربعة على مستوى القطر بعد تصدره تجمع المنطقة الجنوبية الذي أقيمت منافساته في العاصمة دمشق وفوزه على أندية الفتوة والعربي وجديدة عرطوز وتل الفخار وتعادل مع الصنمين ليتصدر المجموعة بمجموع 13 نقطة.

نتائج مهمة حققتها هذه الكوكبة والنجوم الصغار الذين تم اختيار عدد منهم لتمثيل المنتخب الوطني، ونالوا رضى وإعجاب كل من تابعهم بادائهم ومهاراتهم الكروية.

التأهل جاء بعد فوز الفريق على نادي جديدة عرطوز بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الفيحاء في الجولة الأخيرة من التجمع.

فريق أشبال كرة القدم تشرف عليه كوادر تدريبية مهمة متخصصة ممثلة بالكابتن أنس مسالمة ووليد العلي ورائد البلخي يسجل أينما كان في مشاركاته نتائج مشرفة بهذه اللعبة بهمة ومتابعة هذه الكوادر ومواظبة هذه الكوكبة من اللاعبين على التدريب المستمر بالإضافة لتفوقهم بدراستهم.

 

وتثبت هذه الفئة العمرية أن من وضع هدفاً نصب عينيه لا يتركه إنما يعززه ويكرسه ويكون بين الأبطال دائماً متفوقاً بطلاً لا يتغير بالرغم من الظروف وقلة الدعم الذي يقدم لهؤلاء الأبطال.

ولم يكن طريق الفريق الشعلاوي مفروشاً بالورد بل كان مملوءاً بالصعاب والمعوقات، ومع ذلك استطاع الفريق بتضحيات نجومه وإخلاصهم تجاوز تلك العقبات والعودة مرة أخرى للمكان الطبيعي لهم بدعم من رئيس الاتحاد الرياضي جهاد المصري ورئيس النادي محمد البرماوي.

ويعد فريق الشعلة من أقوى الفرق التي تمتلك خطاً دفاعياً قوياً ، حيث لم تستقبل شباك حارسه المتألق محمد المصبح إلا هدفين فقط في مباريات الدوري .

 

المحافظ يهنئ الشعلة

تلقى مجلس إدارة نادي الشعلة اتصالاً هاتفياً من محافظ درعا المهندس لؤي خريطه ورئيس مكتب الشباب الفرعي ونائب محافظ درعا عبدو خشارفة وعضو المكتب التنفيذي احمد المصري ورئيس الاتحاد الرياضي جهاد المصري باركوا فيها إدارة النادي بالتأهل لدور الأربعة الكبار على مستوى القطر وطلبوا نقل تحياتهم لجميع اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإعلامي، متمنين أن يرى الشعلة الموسم المقبل يقدم أفضل العروض في الدوري السوري.

رئيس نادي الشعلة محمد البرماوي تحدث لتشرين أن صعود فريقه وتأهله للدور النهائي على مستوي القطر أمر مهم لأن الفريق هو الأجدر من الجميع بتحقيق هذا الحلم الذي تحول إلى حقيقة بهمة هذه الكوكبة من اللاعبين وإخلاصهم لناديهم. وأهدى البرماوي هذا الإنجاز الى جميع أهالي درعا متمنيا أن يكون فأل خير على الحركة الرياضية بالمحافظة.

 

بينما قال مدرب الفريق أنس مسالمة: إن الكلمات في هذا التوقيت أعتقد أنها عاجزة عن التعبير عما يجول في خاطرهم من فرحة ونشوة بالتأهل ، الصعود أنسانا التعب والإرهاق الذي لازمنا طوال هذا الموسم، والبرنامج المعد للفريق منذ بداية الموسم وتجاوب اللاعبين معنا كجهاز فني سهّل من المهمة وحقق الفريق ما رسم له ، فريق الشعلة هو أقوى الفرق المشاركة بالتجمع بشهادة الجميع، و جدير بما حقق من إنجازات، لأن الفريق يمتلك احتياطاً جيداً وفي مستوى الفريق الأساسي، لذا نجد أن الأداء الشعلاوي لم يهتز بغياب أي لاعب.

وقال لاعب الفريق شامخ علي حمد إنه يهدي صعود الفريق وتأهله إلى كل شعلاوي يحب الفريق ويعدهم بأن يحقق الفريق كل ما يصبو إليه كل شعلاوي في الدوري لأن التجربة الأولى علمتنا أشياء كثيرة.

وتمنى اللاعب حيدر أبو خضور أن يكون هذا الصعود فأل خير على الشعلة وشكر نيابة عن الفريق إدارة الشعلة والكادر التدريبي على الجهود التي بذلت في سبيل تذليل الصعاب، وقال تأهلنا هو حق مشروع لنا لأن فريقنا هو أفضل الفرق في هذه المسابقة والدليل نتائج الفريق المشرفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار