محافظ درعا يستقبل نادي جاسم 

تشرين:

التقى محافظ درعا المهندس ”لؤي خريطه“ بفريق نادي جاسم الرياضي لكرة القدم (صالات ) اليوم ، للاطلاع على الواقع الرياضي ومعرفة الصعوبات التي تواجههم والعمل على تذليلها .

حيث أشاد محافظ درعا خلال حديثه بالدور الهام الذي يقوم به نادي جاسم الرياضي وجميع الكوادر الرياضية في المحافظة ، مشيراً إلى تاريخ وأهمية نادي جاسم وأنه من أهم النوادي التي نعتز بها ولابد من تقديم الدعم لهم وتأمين بنية تحتية له لتقوية هذا النادي .

كما أشار المحافظ إلى أهمية الواقع الرياضي في محافظة درعا لاسيما في ظل الظروف التي مرت بها المحافظة والتي أثرت على جميع القطاعات وأن الدور الذي يقوم به هذا النادي له دور في تعزيز الاستقرار والأمان في المحافظة ولاسيما بأن أهل حوران محبين للرياضة والعمل ضمن محافظتهم الخيّرة ، لافتاً إلى ضرورة العمل والإسهام معاً ودمج جهود المعنيين بالمحافظة ضمن عمل يخدّم المحافظة وينهض بها للأفضل .

بدوره فريق نادي جاسم الرياضي عبّروا عن شكرهم لمايقدمه المحافظ وجميع المعنيين من دعم للقطاع الرياضي للنهوض به ، كما طالب الفريق بتقديم المزيد من الدعم وتأمين باصات لنقل اللاعبين وتأمين صالة لإجراء التدريبات الرياضية .

جرى ذلك بحضور الرفيق خالد قناة عضو قيادة فرع درعا لحزب البعث ورئيس الاتحاد الرياضي فرع درعا الأستاذ جهاد المصري .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار