ألمانيا تصعق إيطاليا… والمجر تقسو على انكلترا بالأربعة

تشرين:

حقق منتخب ألمانيا  فوزاً مستحقاً وغالياً على ضيفه منتخب إيطاليا بخماسية مقابل هدفين على ملعب بوروسيا بارك، في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وأحرز جوشوا كيميتش الهدف الأول في الدقيقة 10، وضاعف إلكاي جوندوجان النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 45+4.

وأحرز توماس مولر الهدف الثالث في الشوط الثاني في الدقيقة 51 وعزز تيمو فيرنر التقدم لمنتخب بلاده بالهدفين الرابع والخامس في د.68 و69 بينما سجل للضيوف ويلفريدنونتو وأليساندرو باستوني في د.78 و90 علماً أن لقاء الذهاب انتهى بهدف لمثله.

منتخب ألمانيا خلال 11 مباراة لعبها ضد المنتخب الإيطالي، سجل أكثر من هدف لثاني مرة عبر تاريخ مواجهات الفريقين.

تعثر جديد للإنكليز

باتت إنكلترا قريبة من توديع المستوى الأول من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بعدما سقطت على أرضها أمام المنتخب المجري بأربعة أهداف نظيفة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل رولاند سالاي هدفين في الدقيقتين 16 و70، وأضاف زولت ناجي الهدف الثالث في الدقيقة 80، ثم أحرز دانييل جازداج الهدف الرابع في الدقيقة 89.

واحتلت المجر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، متقدمة بفارق نقطة عن ألمانيا التي هزمت ضيفتها إيطاليا 5-2، بينما بقيت إنجلترا في قاع المجموعة برصيد نقطتين.

وفي بقية النتائج فازت مولدوفا على أندورا بهدفين لهدف، والبوسنة والهرسك على فنلندا، وهولندا على ويلز 3-2 ، والجبل الأسود على رومانيا 3-0 وتركيا على ليتوانيا ولاتفيا على ليشتنشتاين 2-0 ، وبلجيكا على بولندا بهدف ميشي باتسواي في د16 في اللقاء الذي جمعهما في الاستاد الوطني في وارسو.

وتعادلت أوكرانيا مع إيرلندا 1-1 ولوكسمبورغ مع جزر فاروه 2-2.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار