٥ سيارات تخدم ١٤٠ صالة لـ”السورية للتجارة” في حماة

محمد فرحة

من حق إدارة فرع السورية للتجارة في حماة أن تتأخر بإيصال موادها الغذائية وغير الغذائية إلى صالاتها ومنافذ بيعها البالغ عددها ١٤٠ في شتى مناطق وريف المحافظة، لطالما ليس لديها سوى ٥ سيارات بعضها بوضع فني غير جيد لنقل المواد .
وهذا بحد ذاته مشكلة كبيرة وفقا لحديث مدير فرع السورية للتجارة بحماة حيدر اليوسف الذي تابع قائلا: إن نقل المواد وإيصالها إلى المراكز في وقتها المحدد يشكلان غاية الأمنيات والرضا عندنا ، لكن الواقع صعب وعلينا أن نتدبر أمرنا.
ونوه إلى أن نسبة توزيع السكر بلغت ٩٤ بالمئة فيما مادة الأرز مازالت تقارب ٤٠ بالمئة فقط ، على أمل وصول الأرز قريبا حيث يتم الآن إفراغ المادة في المرفأ.
وأردف اليوسف قائلا: في حال وصول الأرز سيصار إلى شحنه وتوزيعه على كل المراكز في مختلف أنحاء المحافظة لتصل بعدها الرسائل النصية لأصحابها.
ولفت إلى أهمية تعاون المعنيين بالمحافظة مع فرع السورية ما يسهم ويساعد في تسريع العمل من خلال إيصال المادة إلى كل الصالات ومراكز البيع ، مشيرا إلى الدور الذي قامت به “السورية” من خلال شراء مادتي البطاطا والثوم ما أدى إلى تخفيض أسعارهما في السوق إلى حد معقول ، وفي كل الأحوال إن التدخل من “السورية ” هو مكسب للمواطن والمنتج في آن معا .
ويبقى السؤال المهم هل يتم دعم فرع حماة “للسورية ” بآليات جديدة تسهم في تحسين ورفع مستوى إيصال المواد إلى كل المراكز .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار