جبلة يلتقي النواعير في لقاء متقدم في دوري الشباب

بات فريق أهلي حلب على بعد خطوة واحدة من الاحتفاظ بلقب الدوري السوري للممتاز للشباب بكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، وابتعد عن منافسه الوثبة بفارق 6 نقاط قبل هذه الجولة التي لعب فيها الوثبة مباراته مع الجهاد وفاز بهدفين نظيفين، ما يعني أن أهلي حلب في حال فوزه في هذه الجولة سيوسع فارق النقاط إلى 9 وستكون الجولة القادمة تتويجاً له بالدوري.
ومازال عدد من الأندية يعاني مسألة التفكير في شبح الهبوط وأكثرها الجهاد والعربي.
واليوم تنطلق الجولة الثالثة والعشرين (العاشرة إياباً) من دوري شباب الممتاز بلقاء يستقبل فيه جبلة شباب النواعير في ملعب المدينة الصناعي في اللاذقية عند تمام الساعة الرابعة عصراً.

مفارقات
جبلة الخامس بـ33 نقطة يريد الفوز لدخول دائرة المنافسة في المربع الذهبي، وتعويض خسارته في الجولة السابقة مع الجيش بثلاثية بيضاء، والنواعير من جهته سيرفع شعار الفوز الذي لا بديل عنه، ولاسيما أنه يقبع في المركز الحادي عشر برفقة جاره الطليعة بـ24 نقطة، وهما في منطقة غير مطمئنة على سلم ترتيب الدوري، فيجب على كادر النواعير العمل على تحقيق النقاط الثلاث كاملة للهروب نحو منطقة برّ الأمان، ولردّ الدين لنوارس جبلة الذين فازوا ذهاباً بهدفين نظيفين.
وفي بقية اللقاءات التي تستكمل يوم غداً الجمعة التي يستضيف فيها أهلي حلب شباب الجيش في ملعب السابع من نيسان في حلب، والطليعة في الملعب الصناعي بحماة يقابل تشرين، والجاران الوحدة والمحافظة في ملعب الجلاء بدمشق، والعربي مع الكرامة في ملعب السويداء، وحطين في اختبار صعب مع الحرية في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية. علماً بأن صافرة المباريات ستنطلق في الرابعة عصراً.
أهلي حلب يتصدر الترتيب بـ49 نقطة يليه الوثبة بـ43 نقطة، والوحدة 37 نقطة والكرامة 37 نقطة، وجبلة 33 نقطة وتشرين والجيش 31 نقطة والحرية29 نقطة والمحافظة 27 نقطة وحطين 25 نقطة والنواعير والطليعة 24 نقطة والعربي 18 نقطة وأخيراً الجهاد بـ4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار