الوحدة والطليعة في لقاء متقدم من الدوري الممتاز

تعود اليوم عجلة دوران الدوري الممتاز لكرة القدم للدوران من جديد بعد غياب قسري نتيجة مشاركة منتخب نسور قاسيون في آخر جولتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.
تنطلق اليوم منافسات الجولة الثامنة عشرة «الخامسة إياباً» بلقاء متقدم بين الوحدة والطليعة في ملعب الجلاء بدمشق في تمام الساعة الرابعة عصراً.
الوحدة يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب بـ30 نقطة وقد انفرد بهذا المركز بعد خسارة مطارده الجيش أمام الحرجلة، ويسعى في هذا اللقاء إلى كسب الرهان لتقليص فارق النقاط مع منافسيه المتصدر والوصيف اللذين سيتقابلان غداً الثلاثاء في حمص من دون جمهور، ومدربه ضرار رداوي أكد أهمية لقاء اليوم من أجل الظفر بنتيجة إيجابية والتقدم أكثر من المنافسة.
والطليعة يقدم ويؤدي جيداً، ولاسيما في آخر مراحل الذهاب وبداية الإياب، حتى وصل للمركز الخامس بـ24 نقطة في لائحة الترتيب وطموحه مشروع في الاقتراب أكثر من المربع الذهبي، ومدربه فراس قاشوش أكد لـ«تشرين» أن لقاء اليوم مهم وصعب أمام فريق ينافس على الصدارة ولديه كوكبة نجوم على مستوى الدوري السوري، وسيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور ما يشكل حافزاً معنوياً كبيراً لكادره ولاعبيه من أجل تحقيق إيجابية.
وفي بقية المباريات يستضيف الحرجلة غداً أهلي حلب في الجلاء، والنواعير في ملعب حماة البلدي يستقبل الفتوة، وعفرين في ملعب السابع من نيسان في حلب يقابل جبلة، والكرامة يحلّ ضيفاً على حطين في ملعب جبلة لعقوبة اتحادية عليه بنقل هذه المباراة خارج أرضه، والشرطة مع الجيش في الفيحاء وقمة المرحلة بين الوثبة وتشرين في ملعب الباسل في حمص ومن دون جمهور.
يشار أخيراً إلى أن الوثبة يتصدر الترتيب بـ44 نقطة يليه تشرين بـ43 نقطة فالوحدة بـ30 نقطة والجيش 28 نقطة والطليعة والكرامة 24 نقطة والفتوة 22 نقطة وحطين 21 نقطة وجبلة والحرجلة 20 نقطة وأهلي حلب 19 نقطة والشرطة 13 نقطة والنواعير 9 نقاط وأخيراً عفرين بـ4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار