قمة بين أهلي حلب والجلاء في دوري السلة

تستكمل اليوم الجمعة مباريات المرحلة التاسعة عشرة من دوري كرة سلة الرجال بثلاثة لقاءات:
في حلب لقاء قمة مبكر يجمع قطبي سلة الشهباء أهلي حلب الوصيف وجاره الجلاء صاحب المركز الثالث في صالة الحمدانية الساعة الثامنة مساء في واحد من أجمل اللقاءات لما يملكه الفريقان من حضور جماهيري كبير ولاعبين من طراز السوبر ستار وسجل حافل بالإنجازات، فالجلاء المنتشي بنتائجه الجيدة هذا الموسم لن يخشى مواجهة جاره ومنافسه التقليدي الأهلي، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين الشبان المنسجمين ومدرب يعرف كيف يوظف إمكانات ومقدرات لاعبيه حسب مجريات اللقاء، على حين أهلي حلب ظهر بصورة جميلة هذا الموسم ويسعى لتقديم نفسه ومواصلة تألقه بكل أناقة للجمهور ولديه لاعبون متميزون وهم قادرون على الحلول الفردية والهجومية، فالفريقان يملكان الكثير ليقدماه في هذه المباراة، ذهاباً فاز أهلي حلب بنتيجة ٨٢-٤٩ نقطة.
وفي اللاذقية يستقبل حطين صاحب المركز الأخير ضيفه الفيحاء الحادي عشر في الخامسة مساء اليوم في صالة المدينة الرياضية في اللاذقية في لقاء متكافئ يسعى فيه كل منهما لاقتناص نقاط الفوز وتضميد جراحه على حساب الآخر والهروب من شبح الهبوط، ذهاباً فاز الفيحاء ٧٠_٤٤.
و تختتم المرحلة منافساتها غداً السبت بلقاء وحيد يحل فيه الحرية ضيفاً على النواعير في صالة ناصح علواني في حماة في الخامسة مساء.
وكانت هذه المرحلة قد شهدت فوز الوثبة على الثورة بفارق 22 نقطة وبواقع 88_66، وبفارق 11 نقطة أنهى الكرامة لقاءه مع الطليعة بنتيجة وصلت إلى 75_64 نقطة.
يشار إلى أن الوحدة يتصدر الترتيب برصيد ٣٢ نقطة يليه أهلي حلب والجلاء ب ٣٠نقطة، فالنواعير ب ٢٨نقطة والجيش ب ٢٧نقطة والكرامة ٢٧نقطة والوثبة ب٢٥ نقطة والحرية ٢٣ نقطة والطليعة ٢٢ نقطة ثم الثورة ٢١ نقطة والفيحاء ٢٠نقطة وأخيراً حطين برصيد ١٩ نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار