أهلي حلب يلتقي الجهاد لتعزيز صدارته في دوري الشباب

تفتتح اليوم منافسات الجولة التاسعة إياباً من الدوري الممتاز لفئة الشباب بكرة القدم بلقاءين حيث يستقبل أهلي حلب متصدر الترتيب ب46 نقطة في ملعب السابع من نيسان في حلب ضيفه الجهاد الرابع عشر والأخير ب4 نقاط.

كما يستضيف النواعير الحادي عشر ب24 نقطة الوحدة الثالث ب34 نقطة في ملعب حماة الصناعي عند تمام الساعة الثانية ظهراً.
وتستكمل المباريات غداً السبت وفيها الجيش يستقبل جبلة والمحافظة في ملعبه يقابل تشرين وفي ملعب المنشأة في حمص الحرية يحل ضيفاً على الوثبة الوصيف، والعربي في السويداء يواجه حطين، والطليعة في ملعب حماة الصناعي يلاقي الكرامة.

أهلي حلب والمفارقات مع الجهاد
أهلي حلب على بعد خطوات قليلة للاحتفاظ بلقب الدوري والتتويج به للموسم الثاني على التوالي، ولقاء اليوم مع الجهاد يحمل مفارقة كبيرة، فأهلي حلب يريد النقاط الثلاث للاقتراب أكثر من التتويج باللقب، والجهاد يريد الخروج بأقل الخسائر لكونه يحتل المركز الرابع عشر والأخير وهو مؤهل بشكل كبير للهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى الموسم القادم. ذهاباً فاز أهلي حلب بثلاثية مقابل هدفين.

للتعويض
النواعير خسر الجولة السابقة مع الوثبة بهدف ويريد تعويض ما فاته والابتعاد عن المراكز الأخيرة المهددة بالهبوط، وتحقيق نتيجة إيجابية اليوم سيكون حافزاً إضافياً للمراحل القليلة القادمة.
بدوره الوحدة يشاطر النواعير في التعويض بعد خسارته من الكرامة بثلاثية مقابل هدف، والفوز اليوم يعني فك الشراكة مع الكرامة الذي يقاسمه المركز الثالث ب34 نقطة
يشار إلى أن أهلي حلب يتصدر الترتيب بـ46 نقطة يليه الوثبة بـ43 نقطة، والوحدة والكرامة 34 نقطة، وجبلة 33 نقطة وتشرين 30 نقطة والجيش 28 نقطة والحرية والمحافظة 26 نقطة والنواعير والطليعة 24 نقطة وحطين 22 نقطة والعربي 18 نقطة وأخيراً الجهاد بـ4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار