الزميلة “الثورة” تكرم عددا من العاملين فيها تقديرا لجهودهم المميزة

بعد يوم واحد من إطلاق مؤسسة الوحدة لموقع الزميلة الثورة الإلكتروني بحلته الجديدة المنصات التابعة لها لمواكبة التطورات على كل الصعد كرمت صحيفة الثورة عددا من الزملاء والمهندسين تقديرا لجهودهم المميزة .
وتأتي هذه اللفتة الجميلة في إطار حرص الصحيفة ومؤسسة الوحدة على تكريس ثقافة التميز والإبداع والارتقاء بمستوى أداء محرريها الصحفيين وكادرها الفني .
ورعت مؤسسة “رحمو نيوز” الإعلامية حفل التكريم، وقدمت لأسرة تحرير الصحيفة شهادات التقدير .
وأكد رئيس تحرير صحيفة الثورة الزميل أحمد حمادة، بعد تسليمه شهادات التقدير لعدد من الزملاء تقديراً لجهودهم المميزة في عملهم الصحفي، أن هذا التكريم اليوم يأتي في إطار استراتيجية تطوير كفاءة العاملين التي تنتهجها الصحيفة وإدارة مؤسسة الوحدة للصحافة والنشر ممثلة بمديرها العام الزميل أمجد عيسى.
بدوره قال مدير مؤسسة “رحمو نيوز” الإعلامية فادي رحمو: حضورنا اليوم معكم في صحيفة الثورة ذات التاريخ العريق، والتي خرجت أسماء وقامات كبيرة، هو شرف لنا في الإعلام الوطني الخاص، وكي نساهم بتكريم زملاء ارتقوا بالمهنة وتقديراً لدورهم الوطني المهم وعطائهم المتميز ومساهماتهم القيمة في تميز عملهم الإعلامي.
وجرى في نهاية الحفل توزيع شهادات التقدير والدروع على المكرمين من قبل رئيس التحرير، وأشاد الزملاء بهذه الخطوة والحفاوة الكبيرة التي لمسوها من زملائهم وأعربوا عن تقديرهم لهذه المبادرة .لاسيما أنهم مازالوا على رأس عملهم في لفتة تؤكد الاهتمام بهم وتقدير أسرة التحرير وإدارة مؤسسة الوحدة لهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني ماذا ستقدم التأشيرة الخليجية الموحدة للسياحة في المنطقة؟ ضمن فعاليات المهرجان الدولي للموسيقا السيمفونية أمسيتان للوتريات السيمفونية الوطنية السورية في الجزائر مدعومة بتحسن الإنتاج ودخول المزيد من المداجن حيز العمل.. توقعات باستقرار أسعار البيض والفروج خلال الفترة القادمة حطين تعثر في الدوري والكأس.. والسبب!