الوثبة يلتقي الجهاد بطموحات مغايرة بدوري شباب الممتاز

في مباراة متقدمة من المرحلة العاشرة من إياب دوري شباب الممتاز لكرة القدم الوثبة الوصيف بـ 40 نقطة يستقبل الجهاد الرابع عشر والأخير بـ3 نقاط في ملعب المنشأة في حمص.
طموحات الفريقين مختلفة ومغايرة، فالوثبة يسعى لتقليص فارق النقاط مع أهلي حلب المتصدر الذي يزيده بـ6 نقاط، وتعثره يعني اقتراب الوثبة كثيراً من الصدارة، وإن كانت الأمور توحي بغير ذلك.
والجهاد من جهته يريد الخروج بأقل الخسائر بعدما فقد الأمل بالبقاء بين الكبار، لكن تحقيق نتيجة إيجابية سترفع من معنوياته بشكل كبير، ولاسيما أنه لم يتذوق طعم الفوز إطلاقاً خلال مبارياته السابقة التي خاضها، فالخسارات المتتالية كانت العنوان العريض لمسيرته كاملة في نسخة هذا الموسم المملوء بالتأجيلات، لعلّه يستفيد من أخطائه في النسخة القادمة.
يشار إلى أن أهلي حلب يتصدر الترتيب بـ46 نقطة يليه الوثبة بـ40 نقطة، والوحدة 34 نقطة والكرامة وجبلة 33 نقطة وتشرين 30 نقطة والجيش 28 نقطة والحرية والمحافظة 26 نقطة والنواعير والطليعة 24 نقطة وحطين 22 نقطة والعربي 18 نقطة وأخيراً الجهاد بـ3 نقاط.
وفي بقية مباريات هذه المرحلة التي تستكمل بداية الأسبوع القادم أهلي حلب يلتقي الجيش في ملعب السابع من نيسان في حلب، والطليعة يستقبل تشرين في الملعب الصناعي في حماة، والوحدة يواجه المحافظة في الجلاء، والعربي يستضيف الكرامة، وجبلة يلاقي النواعير في ملعب جبلة، وأخيراً حطين يقابل الحرية في الملعب الصناعي في اللاذقية

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار