بركلات الترجيح.. الجيش يودع ملحق أبطال آسيا

ودع فريق الجيش بكرة القدم دوري أبطال آسيا من دوره التمهيدي بعد خسارته أمام التعاون السعودي بركلات الحظ الترجيحية 5 مقابل 4 ، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الملك عبدالله في مدينة بريدة.
الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة ومع وصول الشوط الثاني إلى دقيقته التاسعة والستين تمكن هداف فريق الجيش محمد الواكد من طبع القبلة الأولى في شباك التعاون وهي الظهور الوحيد للجيش خلال 120 دقيقة، ولم يتمكن من الحفاظ على تقدمه نتيجة الأخطاء في الخط الخلفي و الاستحواذ الكبير للاعبي التعاون على الكرة، إضافة للكثافة الهجومية وقد أدرك الفريق السعودي التعادل في الدقيقة 81 عبر سميحان النابت ليحتكم الفريقان إلى وقتين إضافيين كانت السيطرة فيهما مطلقة للأشقاء باستثناء كرة يتيمة للاعب الجيش أحمد الخصي لامست الشباك من الخارج لحارس مرمى التعاون، مع فرص عديدة أضاعها لاعبوه وأبرزهم فهد الرشيدي ومعتز هوساوي والقائم الأيمن لعبداللطيف نعسان الذي ردّ كرة حسن العامري.
في ظل تراجع جميع لاعبي الجيش للخلف لإيصال المباراة إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لأصحاب الأرض بعد إضاعة مدافع الجيش أحمد الصالح لركلة الترجيح الخامسة.
وبهذا انضم التعاون السعودي إلى المجموعة الرابعة التي تضمه إلى جانب الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي وسيباهان أصفهان الإيراني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار