الوثبة يعزز صدارته… والفتوة يتجاوز الاتحاد

عزز فريق الوثبة صدارته لترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية جولته السادسة عشرة( الثالثة إياباً) بعد فوزه اليوم على الطليعة في ملعب الباسل في حمص بهدفين نظيفين حملا توقيع اللاعبين ماهر دعبول وعبد الرزاق البستاني في الدقيقتين 17و52.
ومن ملعب حماة البلدي عاد الكرامة ب3 نقاط بعد فوزه على النواعير بهدف من دون رد بتوقيع عماد الحموي في د40 ، وسنحت لأصحاب الأرض ركلة جزاء أضاعها علي غصن في د80.
وفي ملعب الحمدانية في حلب عمّق الفتوة جراح الاتحاد وتفوق عليه بهدفين مقابل لا شيء سجلهما أحمد الحسين وعدي جفال في د 15و77.
وفي ملعب الفيحاء بدمشق واصل تشرين مطاردته للمتصدر وقلب تأخره مع الشرطة إلى فوز وبثلاثية مقابل هدفين، كان من نصيب كامل كواية هدفين في د18و75 ونصوح نكدلي من جزاء في د53، بينما سجل للشرطة صياح النعيم وعبد الساتر الحسن في د2و86.
وفي ملعب الجلاء الذي شهد مهرجان أهداف للوحدة في مرمى عفرين وصل إلى ستة تناوب على تسجيلها عبد القادر عدي في مناسبتين في د7و18 وأنس عاجي كذلك في 52و63 ولؤي الشريف في د38 وأسامة أومري من جزاء في د85، بينما سجل هدف عفرين الوحيد محمد العقاد في د 30.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية سجل حطين فوزاً دراماتيكياً مهماً على جاره جبلة وبثلاثية مقابل هدف سجلها حسين جويد في د64 ومصطفى جنيد مرتين في د 91و95، بينما سجل لجبلة علي محمد في د89، وقد شهدت المباراة إشهار الحكم محمد العبدالله لبطاقتين حمراويين كانتا من نصيب علي سليمان من جبلة في د61 وإسماعيل الحافظ من حطين في د75.
وبقيت مباراة الجيش وجبلة مؤجلة حتى 29 الشهر الجاري.
وبهذه النتائج الوثبة مازال متصدراً ب41 نقطة وتشرين 40 نقطة والوحدة 29 نقطة والجيش 26 نقطة والكرامة 23 نقطة والفتوة 22 نقطة والطليعة وحطين 21 نقطة وجبلة والحرجلة 17 نقطة والاتحاد 16 نقطة والشرطة 13 نقطة والنواعير 9 نقاط وأخيراً عفرين ب4 نقاط.
ويلتقي في الجولة السابعة عشرة يوم الجمعة القادم 18 الشهر الجاري الاتحاد مع الشرطة والطليعة مع عفرين والكرامة مع الوحدة وتشرين وجاره حطين والفتوة مع الوثبة وجبلة مع الحرجلة وتختتم المرحلة يوم الأحد 20 الشهر الجيش بمواجهة النواعير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار