الجيش بهدف متأخر يتجاوز الفتوة… وصراع القمة يشتد

انتظر فريق الجيش حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليحقق الفوز على الفتوة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الفيحاء بدمشق، سجل أحمد الأحمد للجيش أولاً في د4 وعادل الفتوة من نيران صديقة عبر لاعب الجيش منهل طيارة بالخطأ في مرماه في د87 وفي د94 سجل البديل محمد الواكد هدف الفوز الثمين لفريقه ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة ( الأولى إياباً) من الدوري الممتاز لكرة القدم.
وفي ملعب الجلاء بدمشق حقق الوحدة 3 نقاط مهمة أبقته في دائرة المربع الذهبي بعد فوزه على الحرجلة بهدف خالد مبيض في د53.
وأنهى الوثبة لقاءه مع جبلة في ملعب الباسل في حمص بفوز كبير وصل إلى ثلاثية من دون رد تناوب على تسجيلها صبحي شوفان وعبد الرزاق البستاني وأنس بوطة من ركلة جزاء في الدقائق 40 _56_83.
وكذلك تشرين أنهى لقاء القمة المرتقب مع الاتحاد لمصلحته بهدف محمد كامل كواية في 31 من اللقاء الذي احتضنه ملعب الحمدانية في حلب.
وبدوره حطين في ملعب الباسل في اللاذقية أكرم ضيفه عفرين بهدف خالد كوجلي في د53.
بينما سيطر التعادل السلبي على لقاء ديربي حماة بين النواعير وجاره الطليعة، وكان الكرامة فاز أمس على الشرطة بهدف زيد غرير.
وبهذا بقي الوثبة في صدارة الترتيب ب35 نقطة وتشرين 34 نقطة والجيش والوحدة 23 نقطة والكرامة 20 نقطة والطليعة 18 نقطة وجبلة وحطين 17 نقطة والاتحاد والفتوة 16 نقطة والحرجلة 14 نقطة والشرطة 13 نقطة والنواعير 9 نقاط وعفرين أخيراً ب4 نقاط.
ويلتقي في الجولة القادمة يوم الثلاثاء المقبل الجيش مع الاتحاد والكرامة مع الوثبة وجبلة مع الوحدة وتشرين مع النواعير والطليعة مع حطين وعفرين مع الحرجلة والفتوة مع الشرطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار