تواصل عمليات التسوية في مركز السبخة في ريف الرقة

وسط إقبال كبير من المواطنين الذين يتعرضون لعراقيل كثيرة من قبل ميليشيا “قسد” الانفصالية المدعومة أمريكياً ، والتي تمنعهم من الوصول إلى المركز, تتواصل عمليات التسوية في مركز السبخة بريف الرقة الشرقي اليوم الخميس لإتاحة الفرصة أمام جميع المشمولين بها وفق البنود التي وضعتها الدولة السورية.
وتستمر لجان التسوية في المركز باستقبال الراغبين بالانضمام إلى عملية التسوية في إطار الاتفاقات التي طرحتها الدولة وتشمل المطلوبين المدنيين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والفارين من الخدمة, وقد أكدت اللجان انضمام 3553 مطلوباً إلى عملية التسوية المستمرة في مركز السبخة بريف الرقة الشرقي في يومها الرابع والثلاثين.
وأشارت اللجان إلى عملية التسوية ستتواصل خلال الأيام القادمة ,لإتاحة الفرصة أمام المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية للانضمام إليها.
يشار إلى أن يوم أمس الأربعاء انضم العشرات من المطلوبين في مسكنة بريف حلب الشرقي إلى عملية التسوية المستمرة هناك , حيث نوه عدد منهم بالفرصة المتمثلة بالتسوية والتي منحتهم إياها الدولة ليتمكنوا من العودة إلى حياتهم بين أهلهم والالتحاق بصفوف الجيش للمتخلفين والفارين منهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار