الوثبة يسعى لتضييق الخناق على المتصدر في الدوري الممتاز بكرة القدم

تنطلق يوم الثلاثاء منافسات المرحلة التاسعة من الدوري السوري بكرة القدم بإقامة أربعة لقاءات وتستكمل بلقاءين يوم الأربعاء، بينما تأجلت مباراة تشرين وجبلة التي كانت مقررة على أرضية المدينة الرياضية في اللاذقية يوم الثلاثاء بسبب سوء أرضية الملعب إلى موعد يحدد لاحقاً.
وفي اللقاء الأول يحل الوثبة الوصيف ضيفاً على الشرطة صاحب المركز الثاني عشر في لقاء يطمح من خلاله الضيوف إلى موصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من تشرين المتصدر والذي تفصله عنه ثلاثة نقاط فقط، بينما يطمح الشرطة إلى تعويض سقوطه في آخر مبارياته أمام الحرجلة والابتعاد عن منطقة الخطر.
ويستضيف الكرامة في حمص فريق الكرامة التاسع في مباراة ستشهد الندية والإثارة، حيث يأمل الكرامة مصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب أمام حرجلة في المرحلة الماضية، بينما سيحاول الطليعة تحقيق فوزه الأول بعد ثلاث مباريات.
ويتطلع الاتحاد السابع والمنتشي بفوزه على الوحدة في المرحلة الماضية خارج أرضه إلى مواصلة الانتصارات على حساب حطين الذي يعاني ظروفاً سيئة هذا الموسم بعد تلقيه أربع خسارات في آخر خمس مباريات في الدوري.
ويحل الحرجلة الثامن ضيفاً على النواعير ما قبل الأخير في مباراة مهمة للنواعير الذي يعيش في دوامة من النتائج السيئة جعلته مهدداً بالقوة للعودة إلى الدرجة الأولى.
هذا وتستكمل المباريات يوم الأربعاء بلقاءي الوحدة والجيش في دمشق والفتوة مع عفرين في دمشق أيضاً.
يشار إلى أن ترتيب الدوري كالتالي:
1- تشرين 20 نقطة، 2- الوثبة 17 نقطة، 3- الجيش 14 نقطة، 4- الوحدة 13 نقطة، 5- الكرامة 12 نقطة، 6- جبلة 12 نقطة، 7- الاتحاد 10 نقاط، 8- حرجلة 9 نقاط، 9- الفتوة 9 نقاط، 10-الطليعة 9 نقاط، 11- حطين 8 نقاط، 12- الشرطة 6 نقاط، 13- النواعير 6 نقاط، 14- عفرين نقطتين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار