لقاءات طابقية غداً في دوري سلة الرجال

تنطلق مساء اليوم مباريات الأسبوع الرابع من ذهاب دوري كرة السلة للمحترفين بستة لقاءات، ومن المتوقع أن تحمل قوة وإثارة لأن هاجس جميع الفرق الفوز الذي مازال بعيداً عن بعضها رغم مضي ثلاث جولات.
ففي صالة الفيحاء الرياضية بدمشق يلتقي الفيحاء المتعثر بنتائجه وأدائه حتى الآن ضيفه الاتحاد في مباراة ستكون سهلة للضيوف المدجج باللاعبين المتميزين، بينما يسعى الفيحاء للخروج من المباراة بأقل النقاط خسارة.
وفي الفيحاء أيضاً يلتقي فريق الوحدة مع ضيفه الحرية في مباراة يسعى من خلالها الضيوف لتعويض خسارتهم بالمرحلة الثالثة أمام جاره الجلاء، ولكنه يدرك أنه يواجه فريقاً كبيراً يضم لاعبين متميزين.
وفي صالة غزوان أبو زيد في مدينة حمص يواجه الكرامة بطل الدوري النواعير المتعثر بنتائجه بعد خسارته بالمرحلة الثالثة أمام الوثبة، ويتطلع لأن يكون نداً قوياً لمستضيفه الكرامة بطل الدوري.
وفي صالة ناصح علواني في حماة يحلّ الوثبة ضيفاً على الطليعة ويأمل الضيوف متابعة نتائجهم الإيجابية وعروضهم الجيدة وتحقيق فوز يبقيهم بين الكبار، في حين يسعى الطليعة وهو يلعب على أرضه وبين جمهوره لتسجيل فوزه الثاني هذا الموسم.
وفي اللاذقية يحلّ الجيش ضيفاً على حطين في لقاء لن يجد فريق الجيش أي صعوبة في تجاوز مستضيفه حطين الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن.
وفي حلب يلتقي الجلاء المنتشي بنتائجه الجيدة ضيفه الثورة الذي لم يذق طعم الانتصار هذا الموسم في لقاء شبه محسوم لأصحاب الأرض الأكثر قوة وتحضيراً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار