تخبط في قرارات لجنة التسيير… وفوضى وضبابية بينها وبين الاتحاد الرياضي

شهدت الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم الكثير من حالات الجدل وإشارات الاستفهام إن كان بما يتعلق بقرارات لجنة التسيير المؤقتة في الاتحاد إن كانت موجودة بالأساس أو حتى بأرضية الملاعب الأكثر من سيئة، وبشفافية أوضح؛ نحن لا نستحق أن نكون على خريطة كرة القدم المحلية والعربية والآسيوية، نظراً لسوء التخطيط من القائمين على رياضتنا، فالمهم رحلات السياحة والسفر والاستجمام في أحلى عواصم العالم وآخرها الدوحة وما رافق ذلك من طلب وبشكل علني من جاليات وغيرها.
متناسين الحال التي وصلت إليها كرتنا ومسألة التطوير التي يتحدثون عنها في مؤتمراتهم الصحفية المرسومة مسبقاً، نريد رفع الحظر عن ملاعبنا ذات الأرضية الموحلة وبالاسم هي عشب طبيعي.
والأهم أن قرار لجنة التسيير بتأجيل لقاء حطين والشرطة بحجة عدم جودة أرضية ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية بسبب الأمطار التي هطلت عليه، مع بقاء موعد جبلة والفتوة اليوم على الملعب ذاته، نحن بحاجة لعرّاف يتكهن بما يدور في أذهان لجنة التسيير التي استقال رئيسها بحجة التدخل في عمله من قبل رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام وعدم الاهتمام به وبمدير المنتخب أنور عبد القادر وتعيين مدير جديد هو وائل عقيل من دون الرجوع إليهما، ما يعني ذلك أن الطبخة مطبوخة على نار هادئة مسبقاً، وسيكون لنا وقفة مع هذه المسألة في أعداد قادمة.
بالعودة للجولة الثامنة التي عزز فيها تشرين صدارته للدوري وأكمل الاتحاد مسيرته في الطريق الصحيح بعدما قلب تأخره بهدف مع الوحدة إلى فوز ثمين وبهدفين لهدف وبأرض الوحدة، هذا الفوز لم يتحقق منذ 10 أعوام ماضية، الوحدة أثرت عليه الخلافات الداخلية والفراغ الإداري.
والجيش كما هو متوقع فاز على عفرين ولعل الهدف الثاني للضيوف( الجيش) غيّر الحال، بعد اعتراضات عفرين لكن قرار الحكم هو الأساس.
وسواء أكان المدرب العزام أم العقيل، فالجيش سيحقق الفوز على الورق وعلى أرض الواقع، والعزام سيبوح بما لديه في الأيام القليلة القادمة.
والوثبة بات مطارداً وحيداً لتشرين المتصدر وبفارق 3 نقاط، والنواعير نقطة إلى الخلف، ففي آخر 4 جولات نال نقطة واحدة يتيمة فقط، بالفعل يحتاج صدمة إسعافية قبل أن تقع الفأس بالرأس.
والحرجلة والكرامة نقطة أفضل من خسارة الثلاث.
إحصاءات
14 هدفاً باستثناء لقاءي حطين والشرطة وجبلة مع الفتوة، إضافة لإشهار 3 بطاقات حمراء لحارس عفرين محمد السالم وعبد الملك عنيزان لاعب الكرامة ومحمد كروما لاعب الحرجلة.
وحده محمد الواكد سجل الهاتريك(3 أهداف) وعبد الرزاق بستاني سجل ثنائية. وهدفان سُجلا في الدقيقة نفسها 12 للجيش وللوثبة، ومباراة الوحدة تأخرت بانطلاقتها مدة 7 دقائق، ووحده الواكد سجل ركلة جزاء على عفرين وهي الركلة الوحيدة المحتسبة في هذه الجولة باستثناء المباراتين المؤجلتين اللتين ذكرناهما آنفاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار