ضمن دوري القدم للسيدات: عامودا والخابور أحباب في ديربي الحسكة

في مباراة لم ترتقِ إلى المستوى المطلوب والذي يليق بفريقين هما بطلا الدوري بلا منازع، تعادل فريقا سيدات عامودا والخابور بدوري كرة القدم السيدات في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب تشرين في مدينة الحسكة ضمن ديربي المحافظة.

فسيدات الخابور هن بطلات الدوري للموسم الحالي 2020/2021 وسيدات عامودا هن بطلات النسخة الماضية من الدوري. ولهذا توقع المراقبون والجمهور أن يشهد ملعب تشرين مباراة قوية وممتعة غنية بالأهداف والفرص واللعب الجميل والمتقن، لكن تفاجأ الجميع بالمستوى المتواضع للمباراة وخاصة في شوطها الأول الذي انحصر فيه اللعب معظم الوقت في وسط الميدان.
في الشوط الثاني ارتفع مستوى المباراة مع بقاء الأفضلية من نصيب بطلات الدوري سيدات الخابور، ووصل الفريقان عدة مرات إلى منطقة جزاء كل منهما أخطرها انفرادة اللاعبة دلناي سامي إسماعيل من الخابور مع حارسة مرمى عامودا في الدقيقة 60 منقذة مرمى فريقها من هدف محقق.
ولتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
تصريحا المدربين
مدرب سيدات عامودا ابراهيم علي قال بعد المباراة ل(تشرين): لم ترتقِ المباراة إلى المستوى الذي يليق بالفريقين اللذين يعدان أفضل فريقين في الدوري السوري للسيدات بلعبة كرة القدم وبرغم النقص العددي في فريقنا الذي وصل إلى سبع لاعبات أساسيات انتقلن إلى فرق أخرى تمكنا من التعادل السلبي من دون أهداف واستطعنا بذلك خطف نقطة ثمينة من سيدات الخابور بطلات الدوري.
وبدوره مدرب سيدات الخابور دليل ألبار: نشعر بالأسى والحزن على الخروج بهذه النتيجة المخيبة للآمال، فقد دخلنا المباراة واضعين الفوز نصب أعيننا وذلك لأن الأفضلية كانت لفريقنا وأضعنا العديد من الفرص المحققة لكن هذه هي كرة القدم، ونأمل التعويض في المباريات القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار