رقم قياسي جديد بالإصابات اليومية بكورونا في ألمانيا

أعلنت السلطات الصحية في ألمانيا تسجيل ارتفاع قياسي جديد بأعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا.

وسجل معهد روبرت كوخ رقماً قياسياً بلغ 39676 إصابة خلال الساعات الـ 24 الماضية مقارنة بالرقم القياسي السابق الذي تم تسجيله يوم الجمعة الماضي والذي بلغ 37120 إصابة بالفيروس.

وأوضح المعهد أن معدل الإصابات في ألمانيا ارتفع إلى 1ر232 حالة لكل 100 ألف شخص خلال الأيام السبعة الماضية.

إلى ذلك قال رئيس قسم علم الفيروسات في مستشفى شاريتيه في برلين كريستيان دروستن: “لدينا حالة طوارئ حقيقية في الوقت الراهن وعلينا القيام بشيء ما الآن” فيما أكد مسؤولون حكوميون رفضهم الإغلاق وناشدوا السكان للحصول على التطعيم بدلاً من ذلك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يؤكدان أهمية تطوير العلاقات وتوسيع آفاقها في مختلف المجالات حرب متواصلة و«إسرائيل» مازالت تلهث وراء «يومها التالي» قاليباف ووفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يدينان الاعتداءات الإسرائيلية في المنطقة ويؤكدان متانة العلاقات السورية- الإيرانية برفقة وزير الزراعة والغابات السوداني.. قطنا يطلع على عدد من المشاريع التنموية والبحثية في الغاب صحيفة تشرين/ العدد/ 14206/ 31 تموز 2024 «تحليل الشخصية الصهيونية» في ندوة ثقافية بدمشق سورية تعرب عن تعازيها لشعب وحكومة الهند بضحايا الانهيارات الأرضية في ولاية كيرالا مجلس محافظة الحسكة يطالب بزيادة مخصصات المحافظة من الطحين وزيادة الاهتمام بالمشاريع الخدمية في المدن والأرياف تبدأ من دمشق وريفها.. مذكرة تفاهم لدعم العيادات السنية المتوقفة في القطاع الحكومي والمنظمات غير الحكومية في اليوم الثالث لمؤتمر الباحثين السوريين في الوطن والمغترب.. مشاريع بحثية طبية وزراعية في مجال التقانة الحيوية