المكسيك تسجل 1382 إصابة جديدة بكورونا والصين 89

سجلت المكسيك 1382 إصابة و60 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وحسب أحدث بيانات وزارة الصحة المكسيكية الصادرة اليوم فإن إجمالي الإصابات في البلاد بلغ ثلاثة ملايين و826786 إصابة، في حين بلغ إجمالي الوفيات 289734 حالة.

وفي الصين أعلنت اللجنة الوطنية للصحة أن بر الصين الرئيسي سجل 89 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها 65 إصابة محلية ليبلغ بذلك إجمالي الإصابات 97823 فيما لا يزال عدد الوفيات ثابتاً عند 4636 حالة.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس محافظة الحسكة يطالب بزيادة مخصصات المحافظة من الطحين وزيادة الاهتمام بالمشاريع الخدمية في المدن والأرياف تبدأ من دمشق وريفها.. مذكرة تفاهم لدعم العيادات السنية المتوقفة في القطاع الحكومي والمنظمات غير الحكومية في اليوم الثالث لمؤتمر الباحثين السوريين في الوطن والمغترب.. مشاريع بحثية طبية وزراعية في مجال التقانة الحيوية علماء يكشفون سبب ازدياد العواصف والأمطار والأعاصير تشخيص سريع ومبكر لمرض التوحد يابانيٌّ في سورية أم سوريٌ في اليابان؟ أميركا و«كيانها» يراكمان صواعق الانفجار- بالجملة - في المنطقة.. حبس أنفاس مع توقعات عالية التشاؤم.. الأيام المقبلة حاسمة وليس في كل مرة تنجح خدعة جهود الاحتواء الدولية سورية تدين العدوان الصهيوني الإرهابي في طهران الذي أدى إلى استشهاد هنية روسيا تبدأ المرحلة الثالثة من «التدريب النووي غير الاستراتيجي».. زاخاروفا: لا نرى اهتماماً أميركياً ببدء حوار حول الاستقرار والحد من التسلح "السليقة" تراث متوارث تعود بقوة لتتصدر واجهة المؤونة