توقيف إرهابي ينتمي لـ (داعش) في عكار شمال لبنان

أوقفت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني إرهابياً ينتمي إلى تنظيم (داعش) كان ينوي استهداف أحد المراكز الدينية باستخدام دراجة آلية في عكار شمال لبنان.

وقالت المديرية في بيان لها اليوم: تمكنت قوى الأمن من تحديد هوية أحد اللبنانيين المنتمين إلى تنظيم (داعش) الإرهابي وتوقيفه في عكار” مبينة أنه اعترف خلال التحقيق معه باعتناق فكر التنظيم وتواصله مع شخص مقيم خارج لبنان.

وأشار البيان إلى أنه تم تسليم الإرهابي الموقوف إلى القضاء المختص لمتابعة التحقيقات معه.

وكانت المحكمة العسكرية اللبنانية أصدرت أمس أحكاماً بملفات تتعلق بالإرهاب والقتل والتعامل مع العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك