الجيش اليمني يسيطر على عدة مناطق في العبدية والجوبة

سيطرت القوات اليمنية المشتركة على بعض المناطق في مديرية الجوبة وواصلت تقدمها نحو مركز المديرية, وسط معارك عنيفة أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان, بينهم متزعم ما يسمى بجبهة العبدية ناصر أحمد السعيدي، بالإضافة إلى متزعمين في تنظيم “القاعدة” الإرهابي، بحسب ما أكدته مصادر ميدانية يمنية لقناة “العالم” اليوم الثلاثاء.

وقالت المصادر:إن القوات اليمنية في مديرية العبدية سيطرت على عدة مناطق , وضيقت الخناق على مرتزقة العدوان في مركز المديرية, حيث باتوا محاصرين من جميع الاتجاهات.

وكانت جبهات جنوب محافظة مأرب قد شهدت معارك عنيفة، خلال الساعات الماضية، حيث تركزت المواجهات في مديريتي الجوبة والعبدية.

وفي مبادرة إنسانية أعلنت قيادة الجيش واللجان اليمنية, السماح لجرحى مرتزقة العدوان المحاصرين داخل مديرية العبدية بالخروج من المديرية للعلاج في محافظات صنعاء وذمار، ودعت العناصر المسلحة للخروج من المديرية بأسلحتهم الشخصية مع ضمان أمانهم في ظل تعنت من قوى العدوان.

في الأثناء, شن طيران “العدوان السعودي” أكثر من 50 غارة على مديرية العبدية خلال الـ24 ساعة الماضية, في محاولة لرفع معنويات المرتزقة, ووقف تقدم الجيش واللجان الشعبية, وقد خلفت الغارات دماراً كبيراً في منازل المواطنين ومزارعهم والمنشآت العامة والخاصة, كما تسببت في نزوح عشرات الأسر عن مساكنها.

“العالم”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار