ترامب: سياسة بايدن تفيد الصين

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اليوم، أن سياسة الإدارة الأمريكية الحالية، ستفيد الصين أكثر من الولايات المتحدة، مؤكداً أن الحزب الجمهوري يريد تعزيز اقتصاد البلاد.

ونقلاً عن وكالة “سبوتنيك” الروسية قال ترامب: إن خطة بايدن ستبني الصين، ونحن في الحزب الجمهوري نريد بناء الولايات المتحدة، مضيفاً: خطة بايدن تهدف إلى رفع الضرائب على الأعمال بشكل كبير، وهي من أعلى الضرائب في العالم، مؤكداً، أنه في حال تم قبول عرض بايدن، فسيكون من المربح للشركات العمل في الصين أكثر من الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق أقر مجلس الشيوخ الأمريكي، خطة الرئيس بايدن “التاريخية” والضخمة للبنى التحتية بقيمة 1.2 تريليون دولار.

في ذات السياق، أكد بايدن أن الخطة التي لا يزال ينبغي إقرارها في مجلس النواب لتصبح نافذة، تلحظ تمويل بناء الطرق والجسور والموانئ وشبكتي مياه الشرب والإنترنت فائق السرعة.

وقال بايدن: إن هذا الاستثمار التاريخي في البنى التحتية هو ما يريده الشعب الأمريكي، مؤكداً أن إقرار الخطة التي حظيت بتأييد في صفوف الحزبين يثبت أنه “يمكننا أن نعمل معاً”.

“سبوتنيك”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب: الجيش العربي السوري سيبقى رمزاً للبطولة والتضحية والفداء في سبيل الوطن وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يؤكدان أهمية تطوير العلاقات وتوسيع آفاقها في مختلف المجالات حرب متواصلة و«إسرائيل» مازالت تلهث وراء «يومها التالي» قاليباف ووفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يدينان الاعتداءات الإسرائيلية في المنطقة ويؤكدان متانة العلاقات السورية- الإيرانية برفقة وزير الزراعة والغابات السوداني.. قطنا يطلع على عدد من المشاريع التنموية والبحثية في الغاب صحيفة تشرين/ العدد/ 14206/ 31 تموز 2024 «تحليل الشخصية الصهيونية» في ندوة ثقافية بدمشق سورية تعرب عن تعازيها لشعب وحكومة الهند بضحايا الانهيارات الأرضية في ولاية كيرالا مجلس محافظة الحسكة يطالب بزيادة مخصصات المحافظة من الطحين وزيادة الاهتمام بالمشاريع الخدمية في المدن والأرياف تبدأ من دمشق وريفها.. مذكرة تفاهم لدعم العيادات السنية المتوقفة في القطاع الحكومي والمنظمات غير الحكومية