الوثبة يواصل تحضيراته للقاء تشرين في الدوري الكروي

يواصل فريق رجال الوثبة بكرة القدم تحضيراته للقاء المنتظر في الدوري الممتاز لكرة القدم مع تشرين في الجولة الرابعة في ملعب الباسل باللاذقية فور عودة منتخبنا بعد لقاء لبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.
مشرف فريق رجال الوثبة الكابتن حسان دالاتي أكد لـ”تشرين” أن الوثبة هذا الموسم مختلف عن سابقه ويسعى منذ البداية إلى فرض نفسه كمنافس على صدارة الترتيب وهذا ما بدا واضحاً خلال الجولات الثلاث الماضية التي احتل فيها الفريق المركز الثاني بـ8 نقاط متشاركاً مع تشرين ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف.
وأشار الدالاتي إلى أن التمرينات متواصلة وقد لعب الفريق مباريات ودية في فترة التوقف للحفاظ على جاهزية اللاعبين كي لا تكون فترة التوقف سلبية على الكادر واللاعبين.
وعن لقاء فريقه القادم مع تشرين أوضح الدالاتي أن تشرين فريق كبير وعريق وصاحب إنجازات ولديه لاعبون مميزون وعلى مستوى عالٍ ، وكوكبة من النجوم الذين يلعبون لمنتخبنا الأول وبقية المنتخبات في جميع الفئات العمرية، ولا شك في أن اللقاء سيكون صعباً لأننا سنلعب في أرضه وبين جماهيره وطموحنا وطموحه التقدم في سلم الترتيب والوصول للقمة ومن ثم الحفاظ عليها، فالحفاظ عليها أصعب من الوصول إليها.
وبشأن منتخبنا الأول ولقائه مع كوريا الجنوبية قال الدالاتي:
بالنسبة للمنتخب للأمانة نحن نمتلك لاعبين جيدين على مستوى آسيا، لكن لعب منتخبنا عقيم والانسجام كان مفقوداً لأن المنتخب يتمرن بلاعبي الداخل ويلعب بلاعبي الخارج وطريقة لعب ٤/٤/٢ تنفيذها عقيم، ولاتوجد مبادرة للعب الهجومي فقط نتصدى للهجمات وعدم الاستحواذ مفقود وبعد التبديل والتحول لـ٤/٣/٣ تغير الأسلوب، وسجلنا وكان التعادل ممكناً، لكن للأسف ذهنية الفوز وحتى التعادل مفقودة عند لاعبينا وعامل الخوف مسيطر على أدائهم والتوتر موجود حتى عند الكادر .
وعن طريقة اللعب مع لبنان بيّن الدالاتي أننا يجب أن نلعب بذهنية وثقافة الفوز والثقة والاستحواذ واحتلال المساحات لكي نسجل لا أن ننتظر تلقي الضربات .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها