العلم السوري يرفرف في أولمبياد طوكيو

في الوقت الصعب وقفت الرياضة السورية في وجه الحصار الصهيوأمريكي وأوفدت أبناءها إلى الساحة الأولمبية في طوكيو ليرفعوا العلم السوري في الساحات والملاعب والصالات وشوارع طوكيو ولتمشي البعثة ضمن البعثات الدولية يتقدمها العلم السوري ولوحة مكتوب عليها سورية .. نعم سورية التي حاولوا عزلها عن العالم.. سورية التي انتصرت في معارك تحرير معظم الأراضي من الإرهاب وتواصل جهود إعادة الإعمار.. سورية التي تابعت إنجازاتها الرياضية في معظم البطولات الإقليمية والعربية والدولية.. سورية التي زحف أبناؤها إلى صناديق الاقتراع ليتحدّوا العالم وليقولوا كلمتهم بأنهم يريدون قائد مسيرتهم الدكتور بشار الأسد رئيساً لهم لولاية دستورية جديدة وليحتفلوا من جديد مع أدائه القسم الدستوري الذي كان عهداً وقسماً متبادلين بين الشعب والرئيس، أن يبقوا معاً في مسيرة الأمل والعمل .
والإنجاز الرياضي السوري الجديد الذي حققه ستة من نجوم الرياضة السورية بتأهلهم للمشاركة في أولمبياد طوكيو، هذا الإنجاز ننتظر أن يدعم بنتائج فنية في المسابقات وبميداليات نأمل أن تتحقق، ومع ذلك فالتهنئة لرياضيينا بدأت من توقيت المشاركة ورفع العلم السوري في السماء اليابانية .
تحية لنجومنا المشاركين هند ظاظا في كرة الطاولة أصغر لاعبة في الأولمبياد والفارس أحمد حمشو ولنجم ألعاب القوى مجد غزال وعملاق رفع الأثقال معن أسعد وبطل الترياتلون محمد ماسو وبطل السباحة أيمن كلزية .. تحية لكل القيادات الرياضية وكوادر المدربين الذين كانوا وراء انتصارات ومشاركة أبطالنا وكلنا مع الأمل بمزيد من العمل .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار