العثور على رضيعة عند جسر حطلة بريف دير الزور

عثر أهالِ من سكان حي حطلة بريف دير الزور الشمالي صباح اليوم على رضيعة موضوعة في إحدى الجزر الوسطية عند مدخل جسر حطلة ، طريق دير الزور – الحسكة، وأكد الأهالي لـ” تشرين ” أن رجلا يقود دراجة نارية كانت برفقته امرأة قاما بوضع الرضيعة التي تبلغ من العمر يوماً واحداً في المكان المذكور ، ثم غادراه على الفور، مشيرين إلى أن الرضيعة بصحة جيدة وقد قام مواطن

من بلدة مراط المُجاورة بأخذها إلى منزله لرعايتها والاعتناء بها بعد أن أخذت الجهات المعنية بموقع العبارة النهرية مُفصل هويته الشخصيّة بحضور جمع من المواطنين ، وذلك بهدف التواصل مع الجهات الرسميّة وإبلاغها بهذا الشأن.
“تشرين” تواصلت مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بدير الزور لإبلاغهم بالواقعة ، حيث أفادنا رئيس دائرة الخدمات الاجتماعيّة صالح بريجع أنه في مثل هكذا حوادث نقوم بإجراءاتنا بعد الإبلاغ من قبل الجهات الشرطيّة وتنظيم الضبط اللازم بهذا الشأن ليُصار إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الأطر القانونية .
وحول موضوع تبني الرضيعة أشار المعنيون إلى أن الأمر يتم بعد تسليمها لمديرية الشؤون الاجتماعية ومن ثم لجمعية المرأة بعد التواصل مع النائب العام واعتماد الضبط القانوني بالواقعة ، وتتم متابعة وضعها بشكل مُستمر من قبل الجهات الاجتماعية الرسميّة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض