مقتل امرأتين وإصابة 15 شخصاً بحادثي إطلاق نار في شيكاغو

قتلت امرأتان وأصيب 15 شخصاً بجروح في حادثي إطلاق نار منفصلين في مدينة شيكاغو الأمريكية.

ونقلت شبكة إي بي سي الإخبارية عن الشرطة قولها إن امرأة قتلت وأصيب أربعة رجال وفتى بجروح عندما أطلقت أعيرة نارية من سيارة دفع رباعي في منطقة ساوث شور بمدينة شيكاغو.

وقال مسؤولون إنه بعد نحو ساعتين قام مسلحون بإطلاق النيران في منطقة حديقة ماركيت بارك ما أسفر عن مقتل امرأة وإصابة أكثر من 10 أشخاص بجروح.

ولم يتم الإعلان على الفور عن أي مشتبه بهم أو اعتقالات في أي من حادثي إطلاق النار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خبير يدعو إلى الاتفاق على تعريف واضح لمفهوم الدعم تجنباً لـ"الحلقة المفرغة"..تشتت وارتباك محاسبي مقلق إجراءات خجولة لوزارة الصحة لانتشال المهنة من الضياع.. في يوم التمريض العالمي احتفالية منسية وتقليد سنوي ليس إلا..! كردة فعل على المقاطعة الشعبية .. الشركات العالمية تساند القضية الفلسطينية عبر تقديم مساعدات للمتضررين من العدوان في غزة تحدّيات نُظم الأغذية المُستدامة ومكافحة الهدر ضمن رؤية تحليلية.. خُبراء يُشخصون المرض والعلاج من إعلام العدو: الإسرائيليون يعيشون حالة ارتباك وإحباط.. والحكومة تجد صعوبة في تقديم الإجابات التحول الطاقي.. دول الخليج تستعين بخبراء دوليين لدمج الطاقة المتجددة في مشاريع إنتاج الكهرباء الجو غائم جزئياً وهبات رياح نشطة تثير الغبار في المناطق الداخلية خدمات نوعيّة يقدمها مركز الرمل الصحي في طرطوس.. وأجهزة حديثة و متنوعة توفّر خدمات مجانية للمرضى الأديب غسان ونوس: الحلّ الثقافيّ للمجتمعات يؤسّس للخلاص الآمن والمستقبل المشرق بشار اسماعيل: الغناء ليس مشروعي.. و"لاتشوفا حلوة كتير" كوميديا للتسلية