مدرب منتخب الرياضات الخاصة: نتائجنا جيدة في بطولة فزاع

قال مدرب المنتخب الوطني للرياضات الخاصة بالقوة البدنية فادي الفحام: إن النتائج المسجلة للاعبينا في بطولة فزاع الدولية التي أقيمت في الإمارات كانت ممتازة قياساً إلى المستويات العالية التي شهدتها البطولة.
وأضاف الفحام في تصريح لـ«تشرين»: إن البطولة شهدت تنافساً كبيراً باعتبارها البطولة المؤهلة الأخيرة لبارالمبيك طوكيو المقرر في شهر آب المقبل. ولاعبتنا نورا بدّور استطاعت حسم تأهلها إلى البارالمبيك رغم معاناتها من إصابة تستوجب خضوعها للعلاج لفترة تصل إلى 3 أسابيع، مؤكداً قدرتها على احتلال أحد المراكز المتقدمة في طوكيو.
ولفت الفحام إلى أن بدّور ستستأنف تدريباتها فور تعافيها من الإصابة آملاً بأن يكون هناك معسكر خارجي لها قبل المشاركة في البطولة.
وعن مشاركة بقية اللاعبين أوضح الفحام أن اللاعبة فاطمة حسن تمكنت من رفع وزن 94 كغ رغم إصابتها أيضاً، علماً أن رقمها الشخصي يبلغ 96 كغ، بينما نجح اللاعب علاء اليوسف في رفع وزن 156 كغ رغم مشاركته في وزن غير وزنه.
وكانت لاعبتنا نورا بدور ضمنت رسمياً التأهل إلى بارالمبيك طوكيو بعد تحقيقها معايير التأهل في مسابقة القوة البدنية ضمن بطولة فزاع وتمكنت بدور من رفع 82 كغ في منافسات وزن تحت 42 كغ لتدخل في ترتيب اللاعبات الثماني الأوائل في العالم.
يذكر أن نتائج لاعبينا في البطولة أسفرت عن حلول اللاعبة رشا الشيخ في المركز السابع ضمن منافسات وزن 79 كغ، وعلاء اليوسف المركز الـ 11 في منافسات وزن 72 كغ، وشادي عيسى في المركز الرابع لوزن 80 كغ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار