علماء دين لبنانيون: انتصار سورية على الإرهاب هو انتصار للبنان وفلسطين والمقاومة

أكد عدد من علماء الدين في مدينة صيدا اللبنانية أن الانتصارات التي حققتها سورية على الإرهاب والعدوان هي انتصارات للبنان وفلسطين ولمشروع المقاومة في المنطقة.

وقال رئيس جمعية “ألفة” صهيب حبلي خلال لقائه برفقة عدد من علماء المدينة السفير السوري في بيروت على عبد الكريم: إن صيدا كانت وستبقى بوابة الجنوب وعاصمة المقاومة وهي دائماً إلى جانب دمشق التي تشكل عرين العروبة وسند المقاومة في لبنان وفلسطين، مشيراً إلى أن سورية المنتصرة سياسياً وعسكرياً ستصبح أقوى وستستعيد عافيتها الاقتصادية ومكانتها وهو ما يترجم من خلال زيارات الوفود العربية إلى دمشق التي ستبقى قلب العروبة النابض.

وأضاف الشيخ حبلي: نبارك لسورية وشعبها فوز السيد الرئيس بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية، لافتاً إلى أن هذا الاستحقاق جاء استكمالاً للانتصار الذي حققته سورية في الميدان بمواجهة قوى الظلام والتكفير.

من جهته جدد السفير عبد الكريم التأكيد على وقوف سورية الدائم إلى جانب لبنان، معرباً في الوقت نفسه عن أمله بأن يخرج لبنان من أزمته في أقرب وقت لما فيه مصلحة الشعب اللبناني.

ونوه عبد الكريم بعمق الروابط التي تجمع أبناء البلدين الشقيقين ما يؤكد مدى الحاجة إلى تعزيز أواصر العلاقة والتعاون بين لبنان وسورية.

سانا

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين..