النصر والشرطة أحباب في يد السيدات

أسدل الستار اليوم على منافسات مرحلة الذهاب من “بلي أوف” دوري كرة يد السيدات الذي اقيم في صالة محردة في حماة بين سيدات النصر وسيدات الشرطة بالتعادل الإيجابي وبنتيجة 20/ 20 والشوط الأول انتهى 12_11 لمصلحة الشرطة.
المباراة كانت قوية بين الفريقين اللذين ينافسان على حسم اللقب، والنصر أضاع العديد من الفرص ولو استثمرها لكانت النتيجة غير ذلك ، لكن براعة حارسة مرمى الشرطة مادلين غانم حالت دون ذلك.
الفريقان بعد نهاية “البلي أوف” تعادلا في عدد النقاط كذلك الأمر لكن فارق الأهداف صب لمصلحة النصر مع العلم أنه لم يلعب مع الكرامة وفاز قانوناً 5_0 .
وبقي محردة أخيراً من دون نقاط من خسارتين مع الشرطة 25_20 ومع النصر 30_23.
يشار إلى أن مرحلة الإياب من “البلي أوف” ستنطلق يوم 23 الشهر الجاري في دمشق وبمشاركة 3 فرق بعد انسحاب الكرامة وتستمر حتى 25 منه وتقام في صالتي الفيحاء الفرعية والجلاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ذهبية وفضية لسورية ببطولة التشيك الدولية للسباحة تدشين مشاريع تنموية في اللاذقية.. توقيع اتفاقية تعاون بين الأمانة السورية للتنمية والهلال الأحمر الإماراتي لتمكين المجتمع المحلي المارديني يناقش مع مديري التربية في المحافظات التحضيرات لامتحانات الشهادات العامة وتطبيق القوانين الناظمة لها يستمر سبعة أيام.. القاضي مراد: تقديم طلبات الترشيح لعضوية مجلس الشعب يبدأ من اليوم التالي لنشر مرسوم تحديد موعد الانتخابات في الجريدة الرسمية "سيف القدس" وزوال الكيان الصهيوني الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب تحت شعار «طب الأسنان الحديث بين العلم والممارسة السريرية».. جامعة الشام الخاصة تعقد مؤتمرها الدولي الرابع «إسرائيل» تدخل على الخط وتخلخل العلاقات بين الولايات المتحدة وجنوب إفريقيا افتتاح ممر ترنبة أمام طلاب إدلب الراغبين بالتقدم لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة افتقاد مشفى صلخد لطبيب اختصاص أبقى جهاز التنظير "السفلي" دون أي فائدة علاجية