“بلي أوف” يد السيدات ينطلق في محردة

ينطلق اليوم الدور الأول ( الذهاب) من بلي أوف دوري كرة يد السيدات بمشاركة أندية الشرطة والكرامة ومحردة والنصر حيث تستضيف صالة محردة بدءاً من اليوم وحتى 19 الشهر الجاري منافسات هذا الدور في خطوة من اتحاد كرة اليد في إفساح المجال لجميع المحافظات باستضافة البطولات ولزيادة الاهتمام باللعبة وانتشارها من جديد.
كثير من الأمور سبقت إقامة هذا الدوري وخاصة بعد قرار اتحاد اللعبة بإيقاف ناديي قاسيون والنبك عن المشاركة في أنشطة الاتحاد مدة عام كامل مع تحرير كشوف اللاعبات بسبب انسحاب الناديين المذكورين آنفاً من دون عذر عن الدوري السوري لكرة يد السيدات والاتحاد أصدر هذا القرار بعد الاعتماد على المادة رقم 12 من لائحة العقوبات أنه في حال انسحاب أي ناد من أي مسابقة من مسابقات اتحاد اللعبة يوقف النادي عن النشاط مدة عام كامل وتحرر كشوف اللاعبات
حجة الناديين المنسحبين كانت عدم توافق الوقت مع فترة الامتحانات .

مواعيد
التقت سيدات الشرطة مع الكرامة في تمام الساعة الرابعة عصراً في صالة محردة وفي السادسة مساء محردة صاحب الأرض والجمهور يواجه النصر.
ويشرف على تحكيم الدوري صدام غزال وأحمد القسي، بينما يتولى مهمة التحكيم مؤيد النجرس وأحمد برماوي وأمين الولي ومحمد البارودي.
أخيراً إلى أن مرحلة إياب البلي أوف ستنطلق في 23 الشهر الجاري في دمشق وتستمر حتى 25 منه في صالتي الفيحاء الفرعية والجلاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار