توافد كبير للمواطنين على صناديق الاقتراع في السويداء

أكد رؤساء المراكز الانتخابية الذين التقيناهم توافد المواطنين على صناديق الاقتراع منذ الصباح الباكر بشكل عفوي ولافت في مركز مديرية التربية في السويداء، حيث وصل مواطنون على اختلاف أعمارهم ليشاركوا بالانتخابات الرئاسية واختيار رئيس سورية للمرحلة المقبلة، وكذلك هو حال العاملين في مركز مجلس المدينة حيث كان الجميع يدلون بأصواتهم بكل شفافية.
وفي جولة لـ(تشرين) على عدد من المراكز الانتخابية في المدينة، استطلعت آراء بعض الناخبين الذين أكدوا أن مشاركتهم في الاستحقاق الرئاسي هي أقوى رد على المتآمرين وأعداء الوطن، مشددين على أن الشرعية والسيادة هي ملك الشعب وهو الوحيد صاحب القرار في اختيار من يمثله.
كما أكد آخرون أنهم أتوا لينتخبوا من أجل مستقبل سورية ووحدتها وسيادتها.
المواطن رامي العشعوش قال: إن قرار الشعب السوري بالتوجه الى صناديق الاقتراع هو شأن داخلي، والمشاركة الواسعة في الانتخابات وتحويلها الى عرس وطني هو صفعة قوية لأعداء الشعب السوري ولمن راهن على سقوط الدولة الوطنية وحكومتها الشرعية.
بدورها السيدة ريم أبو حسون أكدت أن إقبال السوريين المبهر على صناديق الاقتراع هو دليل واضح وصريح لانتصارنا على جميع أعداء الوطن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص «الأوروبي» هدد بالمقاطعة والتجاهل.. هنغاريا ترد بالتمسك بـ«مهمة السلام حول أوكرانيا» والصين تعلن دعمها لجهودها