استمرار الإقبال الكثيف إلى مراكز الاقتراع باللاذقية

تسير العمليات الانتخابية بكل سلالة ويسر في اللاذقية وسط توافد كبير للمواطنين إلى مركز الاقتراع ، وسط حس وطني عال ،وفرحة كبيرة تجلت في مختلف الساحات والشوارع والأحياء.
وفي المركز الانتخابي ببناء جريدة الوحدة ومكتبي تشرين واللاذقية، قالت وفاء عباس رئيس اللجنة الانتخابية لـ(تشرين): إن المركز شهد إقبالا كبيراً للناخبين حيث تجاوز عدد الأصوات حتى الآن 1100 صوت، مؤكدة أنه سيتم طلب صندوق اقتراع آخر بسبب امتلاء الصندوق الموجود. بدورها، قالت وسيلة أسعد من محافظة إدلب: قدمت من اربيل لأشارك في الانتخابات وذلك محبة بالوطن وترابه، فيما قالت الصحفية سوريه عبدو: الانتخابات الرئاسية عرس جماهيري وتأكيد على الانتصار على الإرهاب وولادة سورية الجديدة.
بدوره قال محمود جوني: الاستحقاق الانتخابي هو معركة بكل معنى الكلمة ضد الذين حاربوا سورية ودعموا الإرهاب، فيما أكد فاروق زاهر أن هذا الاستحقاق هو حق وواجب على كل مواطن للاستمرار بمسيرة البناء والانتصار .
من جانبه قال الجريح _الشهيد الحي، يعقوب علي أحمد ، الذي قصد المركز الانتخابي على الكرسي المتحرك، إنه ينتخب حتى تتكرس الانتصارات وتفشل كل الرهانات الغربية على محاولة النيل من وحدة الشعب السوري واستقلالية قراره .
وفي المركز الانتخابي بمدرسة الشهيد إبراهيم محفوض في مدينة اللاذقية، بين رئيس المركز مرتضى موسى أن الناخبين بدؤوا بالتوافد منذ صباح اليوم حيث شهد المركز ازدحاماً ملحوظاً، وقال الناخب سليم شعبان عيس: إن الشعب العربي السوري قال كلمته وسيتابع البناء وما قدمه الجيش الباسل دفاعاً عن أرض الوطن ووفاء لدماء الشهداء، فيما قال وليم نعمان: إن مشاركته في الانتخابات هي تعبير عن مشاركة الشباب في مسيرة الإعمار وبناء الوطن.
كما توافد الناخبون من مختلف الفئات العمرية إلى المركز الانتخابي في مدرسة الشهيد معين إبراهيم بقرية الحارة في منطقة الحفة بشكل كبير للمشاركة في انتخاب رئيس الجمهورية، وقال الدكتور منعم دخول رئيس اللجنة الانتخابية: الإقبال كان كثيفاً، وقد نطلب صندوق اقتراع آخر، مشيراً إلى أن العملية الانتخابية تسير بيسر وسهولة وسط حضور كثيف..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار