مع تمديد فترة الانتخابات.. أهالي اللاذقية مستمرون بالتصويت

مع تمديد فترة الانتخابات حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، لا يزال أهالي اللاذقية يتوافدون بكثافة إلى مراكز الاقتراع لممارسة حقهم في اختيار من يمثلهم.
في المركز الانتخابي للاتحاد الرياضي، قال ماهر درويش – رياضي لـ(تشرين): مشاركتي اليوم في الانتخابات هي واجب وطني وحق مقدس من خلاله نحافظ على هويتنا الوطنية وعزتنا وكرامتنا وبقائنا .
بدوره، أكد سهيل إسماعيل – عضو في اللجنة الفنية لألعاب القوى أنه أدلى بصوته لأن هذه الانتخابات الرئاسية ستكون نقطة تحول في الحياة السورية، وخاصة في هذه الظروف، وأن ممارسة المواطن السوري لدوره الديمقراطي سيصنع مستقبل أكثر إشراقاً.
السيدة شيرين أحمد – عضو نادي تشرين الرياضي ترى أن المشاركة الواسعة في الانتخابات هي إثبات للعالم عن مدى التزام السوريين بقرارهم الوطني واختيارهم الصائب للمرشح الرئاسي الأجدر لقيادة سورية نحو مستقبل سوري مكلل برايات النصر والازدهار.
من جهتها، أكدت نهى سليمان – رياضية أنها أدلت بصوتها لمستقبل سورية الأفضل والأجمل، وهو انتصار لدماء الشهداء وتأكيد على الوحدة الوطنية واستقلالية القرار الوطني والمحافظة على استقلال وسيادة ووحدة سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص