تزايد إقبال الناخبين على مراكز الاقتراع في القرداحة

تشهد المراكز الانتخابية في مدينة القرداحة إقبالاً كثيفاً من المواطنين الذين لا يزالون يتوافدون للإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحهم الرئاسي.
وفي جولة لـ(تشرين) على عدد من المراكز الانتخابية في المدينة وريفها، استطلعت آراء بعض الناخبين الذين أكدوا أنهم ينتخبون من أجل مستقبل سورية ووحدتها وسيادتها، مبينين أن الشعب السوري اليوم الذي تهافت بالملايين على صناديق الاقتراع هو وحده صاحب القرار في من يختاره لقيادة البلاد إلى بر الأمان.
من المركز الانتخابي في مدرسة الشهيد وجيه إسماعيل، أكد عدد من المواطنين لـ(تشرين) أن مشاركتهم في الاستحقاق الرئاسي هي أقوى رد على المتآمرين وأعداء الوطن، مشددين على أن الشرعية والسيادة هي ملك الشعب السوري وهو الوحيد صاحب القرار في اختيار من يمثله.
بدوره، قال نورس ديب أحد المواطنين بعد أن أدلى بصوته: المشاركة اليوم في الانتخابات ليست حقاً وواجباً فقط بل هي مساهمة في بناء الوطن وإعادة إعماره وتالياً سيكون هناك نقلة جديدة لمتابعة العمل بكل مفاصل الحياة .
وقال أحمد عبدالله: قرار الشعب السوري بالتوجه إلى صناديق الاقتراع للتصويت لمن يرونه مناسباً لقيادة سورية في المرحلة المقبلة هو شأن داخلي، فكما كان السوريون صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب وداعميه هم الآن حاضرون في مراكز الاقتراع لتسجيل نصر جديد لسورية وديمقراطيتها وسيادتها.
وفي قرية ديروتان بريف القرداحة، قال رئيس اللجنة الانتخابية في مركز القرية هارون محمد لـ(تشرين): لا يزال الإقبال كثيفاً على صناديق الاقتراع وقد شارفت الصناديق على الامتلاء، مؤكداً أن العملية الانتخابية تسير بكل يسر من دون أي عوائق أو اشكاليات.
من جهته، أشار محمد سليمان إلى أن المشاركة الواسعة في الانتخابات وتحويلها إلى عرس وطني هو صفعة قوية لأعداء الشعب السوري ولمن راهن على سقوط الدولة الوطنية وحكومتها الشرعية.
إلى ذلك، قالت ريم بدور: إقبال السوريين المبهر على صناديق الاقتراع هو خير دليل على انتصارنا على جميع أعداء الوطن الذين كانوا يراهنون على وطنيتنا ووحدتنا وتجذرنا بأرضنا واستقلالية قرارنا، مؤكدة إصرار الشعب السوري على تحرير آخر شبر من أرض بلاده من الإرهاب وتمسكه بسيادة القرار السوري وعدم التدخل الخارجي في شؤونه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا